ch 10

919 73 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 010

    لم يتحدث روان شي معه عن الفيزياء ، وأخذ نفسًا عميقًا ، وأغلق الكتاب في يده وأعاده إليه ، ثم أخرج مجموعة صغيرة من العنب من حقيبته المدرسية ، ووضعها في كتابه وقال ، "أنا أدعوكم لتناول العنب اليوم. "

    هذا ليس شيئًا شائعًا. لم تتواصل Ling Yao للمسها ، لكنها قالت:" تناولها بنفسك.

    " دعونا نأكل معًا. "

    اصطدم لينغ ياو بعينيها اللتين كانتا تلمعان بالضوء المحطم ، ثم خفض رأسه بعد فترة ، ومد يده وأمسك بإحداهما.

    جلس الاثنان على سفح التل ، وتقاسموا مجموعة صغيرة من العنب ، وشاهدوا الشمس تغرق ببطء إلى قمة الجبل.

    سأل روان شي: "هل هذا حلو؟"

    قال لينغ ياو: "نعم ، حلو جدًا."

    لأنه كان يعرفها ، تذوق طعمها مرتين مؤخرًا. آخر مرة كانت حلوى ، هذه المرة كانت عنب.

    قال روان شي: "أنا أكبر منك ، يمكنك الاتصال بي بالأخت الكبرى من الآن فصاعدًا ، وسأتعرف عليك كأخ أصغر." ابتسم

    لينغ ياو بسعادة ، واستدار لينظر إلى السماء الملطخة قليلاً بالغيوم الحمراء ، لكنه فعل ذلك لا تجيب على هذه الكلمات.

    عادت Ruan Xi إلى المنزل وحقيبة مدرستها على ظهرها ، وعندما سارت إلى الباب ، صادفت سون شياوهوي التي وصلت لتوها إلى المنزل مع سلة من عشبة الخنزير.

    حملت سون شياوهوي منجلًا مغطى بالطين في إحدى يديها ، ودعمت خصرها باليد الأخرى ، وسارت وهي تعرج.

    لم يكن لدى روان شي وسون شياوهوي ما يقوله ، نظروا إليها ودخلوا المنزل مباشرة.

    كانت سون شياوهوي غاضبة جدًا من موقفها لدرجة أنها سخرت ، "ألا تعرف كيف تتصل بشخص ما عندما ترى كبار السن؟"

    صرخ روان شي بشكل روتيني: "مرحبًا ، أمي الثانية."

    بعد الاتصال ، ذهبت إلى غرفتها وضعت حقيبتها المدرسية وجلست لالتقاط أنفاسها.

    دخلت صن شياوهوي الغرفة ووضعت السلة على جسدها.رؤية روان جي تقطع الخضروات البرية ، أصبحت أكثر غضبًا ، كما لو كان لديها سكين في عينيها ، ألقت نظرة فاحصة على روان جي.

    استقبلت روان جي روان شي ، وخفضت رأسها ولم تنظر إلى سون شياوهوي ، قطعت طعام الدجاج على عجل ، وخلطته مع نخالة الأرز ، وذهبت إلى قن الدجاج لإطعام الدجاج. تركت أسرتها وراءها خنزير ليو شينغهوا ، وكانت قد حمقته بالفعل وأطعمته للتو.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن