ch 54

589 52 3
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 054

    سارت مجموعة من الناس إلى المدرسة وافترقوا الطرق على جانب الطريق.

    ذهب Ye Qiuwen و Ye Fan إلى المدرسة الإعدادية على الجانب الآخر من الطريق ، وتوجه الباقون مباشرةً إلى بوابة المدرسة الابتدائية على جانب الطريق.

    بالطبع ، لم يذهب Ruan Qiuyang مع Ruan Xi والآخرين ، فقد ذهبوا في طريقهم المنفصل مع مسافة بينهم.

    بعد وقت قصير من دخول Ruan Qiuyang بوابة المدرسة ، اختفى فجأة.

    مشى روان شي وروان هونغ جون إلى مقدمة مبنى التدريس بالمدرسة وتفرقوا مرة أخرى. ذهب روان كيويو إلى الفصل الدراسي في الصف الثاني ، وذهب روان هونغ جون إلى الفصل الدراسي في الصف الرابع ، وذهب روان شي وروان جي إلى الفصل الدراسي في الصف الخامس.

    عندما افترقوا ، صرخ روان هونغ جون في روان شي: "أخت ، أنا في هذا الفصل ، تعال إلي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء."

    بعد أن انتهى روان هونغ جون من الصراخ ، أخرج البندقية في حقيبته المدرسية وقفز إلى غرفة الصف. فصله ، Ruan Xi و Ruan Jie ثم دخل الفصل أمامه. بعد الدخول ، لم أكن أعرف ما إذا كان هناك مقعد ، لذلك وقفت في الجزء الخلفي من الفصل وانتظرت بعض الوقت.

    عندما قرع جرس الفصل ، دخل المعلم إلى الفصل مع الكتب المدرسية بين ذراعيه ، وتفاعل مع زملائه في وضع الوقوف. لأسفل مع روان جي.

    لا يملك الاثنان كتبًا مدرسية الآن ، لذا يمكنهم فقط إخراج دفاترهم وحافظاتهم الأقلام ، والجلوس في مقاعدهم ومشاهدة المعلم ينظر إلى السبورة ، والاستماع إلى المعلم باهتمام. تبدو روان شي طبيعية وخالية من الإجهاد ، لذلك تتجول أحيانًا.

    ثم عندما كانت تنظر إلى السبورة مرة أخرى ، سمعت فجأة صوتين من باب الفصل: "أبلغ!" عادت

    روان شي إلى رشدها ، ونظرت إلى باب الفصل مثل الطلاب الآخرين ، ورأت روان كيويانغ تحمل حقيبة مدرسية ، وطالبة أخرى كانت تقف معًا فتاة برأسين من الفرشاة ، ترفع يديها بجانب رأسها ، في انتظار أن يتحدث المعلم.

    نظر المعلم إليهما ، ولم يقل أنه سيأتي ، سأل فقط: "ماذا تفعل؟"

    قال روان كيويانغ: "المعدة تؤلمني ، ذهبت إلى الحمام."

    نظر المعلم إليهما ، وقال مستاء قليلاً : "ادخل."

    وضع كل من Ruan Qiuyang و Su Mengmeng أيديهما ودخلوا الفصل الدراسي. فقط خطوتين في الممر بين المكاتب ، رأت فجأة أن مقاعدها هي و Su Mengmeng قد تم أخذها من قبل شخص ما ، والشخص الذي يشغل مقعدها هو بالفعل Ruan Xihe. روان جي.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن