ch 106

286 20 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 106

    أرسل Xie Dongyang السيارة إلى Ruan Xi ، وتحدث إلى Ruan Xi لفترة طويلة ، وتناول الغداء معًا ، لذلك من الطبيعي أنه لم يزعجه بعد الآن. قاد Ruan Xi كل من Ruan Qiuyue و Ruan Dabao إلى المنزل ، بينما واصل Ruan Changsheng و Qian Chuan تنظيف الفناء.

    خطط Ruan Xi لإرسال الأموال إليه في غضون يومين ، والحصول على المستندات للحصول على شهادة ملكية السيارة بالمناسبة.

    بعد أن أمضى Ruan Changsheng و Qian Chuan بضعة أيام في ترتيب الفناء بحيث لا يكون هناك أثر لحياة Sun Wei في الفناء ، قاموا بشراء بعض الأجهزة المنزلية مثل أجهزة التلفزيون والمراوح الكهربائية وبعض الأجهزة الجديدة والعملية. الأثاث ، و ثم انتقل إلى الساحة التي تم شراؤها حديثًا مع Ruan Dabao.

    بمجرد مغادرة عائلة Ruan Changsheng المكونة من ثلاثة أفراد ، أصبح فناء Ruan Xi فارغًا وهادئًا.

    نظرًا لأنني معتاد على العيش معًا ، فقد شعرت بعدم الارتياح قليلاً في اليومين الأولين ، لكنني اعتدت على ذلك قريبًا.

    خلال النهار ، يقوم Ruan Xi إما برسم مسودات التصميم في المنزل لصنع الملابس ، أو الذهاب إلى موقع البناء لمبنى المكاتب لمعرفة تقدم وجودة المشروع ، ويذهب أحيانًا إلى مصنع الملابس لمشاهدة العمال أثناء العمل. بطبيعة الحال ، هو في المنزل في الليل.

    إذا عاد لينغ ياو من العمل في الوقت المحدد ، فسيطبخ الاثنان ويأكلان معًا. إذا احتاج لينغ ياو إلى العمل الإضافي والعودة لاحقًا ، فإن روان شي سيخرج ليأكل شيئًا بمفرده ، ثم يقوم بأشياءه الخاصة في المنزل ، في انتظار عودته من العمل.

    لعدم وجود طفل ، لا فرق بين حياة الشخصين اليومية ووقت وقوعهما في الحب.

    إذا كان لدي وقت فراغ يوم الأحد ، فسوف أخرج لمشاهدة فيلم معًا ، أو الذهاب إلى المسرح لمشاهدة مسرحية ، وكذلك مشاهدة عروض الغناء والرقص لفرقة الأغنية والرقص. إذا كنت تشعر بالتعب ولا تريد الخروج ، يمكنك الطهي وتناول الطعام في المنزل ومشاهدة التلفزيون.

    عندما يجتمع شخصان معًا ، يكونان مرتاحين جدًا ويمكنهما تخفيف الكثير من ضغط العمل.

    في نهاية العام ، تم الانتهاء من مبنى المكاتب ودخل مرحلة التجديد المكثف.

    لطالما كانت الأعمال في متجر Qiangwei Pavilion جيدة ، واستمر حجم المبيعات في الارتفاع. غالبًا ما يذهب Ruan Changsheng و Qian Chuan إلى السوق والبيع ، بالإضافة إلى توسيع النطاق وفتح المتاجر ، يذهبون أيضًا إلى معارض الملابس لتحقيق ربح سريع.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن