ch 51

571 51 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 051

    بعد الإفطار ، باستثناء Feng Xiuying و Ruan Xi Ruan Jie ، ذهب جميع أفراد الأسرة واحدًا تلو الآخر. ذهب Ruan Changfu إلى العمل ، وذهب الجميع إلى المدرسة. أولئك الذين ذهبوا إلى المدرسة الابتدائية والمدرسة الإعدادية والثانوية لمغادرة المجمع ، وذهب روان هونغ بينغ إلى روضة الأطفال في المجمع.الفناء.

    Ruan Xi Ruan Jie ليس لديه مؤقتًا مدرسة للذهاب إليها ، وليس لديه شيء آخر للقيام به ، لذلك تبقى بشكل طبيعي في المنزل.

    كانت Feng Xiuying مشغولة طوال الصباح ، ولم تكن خامدة لفترة من الوقت. قامت أولاً بتنظيف الطابق العلوي والسفلي في المنزل ، وتجفيف الملاءات ، والفراش والبطانيات ، وغسل ملابس الأسرة بأكملها ، وخرجت لشراء الخضار ، وكان الوقت قد اقترب من الظهيرة بعد أن كانت مشغولة.

    بطبيعة الحال ، لم يُطلب منها غسل ملابس Ruan Xi و Ruan Jie ، ولم يُطلب منها ترتيب الغرفة. قام الاثنان بغسل ملابسهم وعلقها حتى تجف ، ولم يخرجوا لشراء الخضار مع Feng Xiuying ، وعادوا إلى غرفة الطابق العلوي للراحة.

    اصعد إلى الطابق العلوي ، وادخل الغرفة وأغلق الباب ، واجلس ، وكن قادرًا على الهمس بشيء ما.

    أمسك روان جي بيد روان شي وقال ، "يا إلهي ، إنها كذبة أن تقول إنه لا يمكنك النوم في نفس الغرفة مع شخص ما. لقد شعرت بالحرج حقًا الآن. إذا كنت أنا ، فأنا أريد حقًا أن أجد حفرة في الأرض ونسيانها. لن أخرج لبقية حياتي. "

    ابتسم روان شي ،" هل رأيت وجوه روان تشانغفو وفنغ شيويينغ؟ ضحكت بشدة.

    " وقال بحرج: "لا أجرؤ على النظر إلى أي شخص ، يبدو أنني الشخص الذي يشعر بالحرج نفسه."

    وتنفس روان شي الصعداء ، "حسنًا ، من المتوقع أن يعيش روان كيويانغ مع يي تشيو ون.

    " لفترة من الوقت ، "ماذا

    لو لم توافق؟" ألم ينهار تصميم الشخصية أكثر من ذلك؟ "

    فكر Ruan Jie في الأمر مرة أخرى ،" يبدو أنه نفس الشيء. "

    كان وقت الصباح قصيرًا نسبيًا ، Ruan Xi وتحدث روان جي واستراح في الغرفة ، وسرعان ما حلّت فترة الظهيرة. عندما كان Feng Xiuying على وشك إعداد الوجبة ، عاد أطفال الأسرة واحدًا تلو الآخر حاملين حقائب مدرسية على ظهورهم.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن