ch 122

302 13 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 122

    خارج النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، سقط المطر كالستارة ، وسقط المطر على الزجاج الشفاف ، وانزلق ببطء على سلسلة من تموجات المياه. هبت رياح قوية أخرى ، وارتجفت أغصان الحور ، وسقطت بعض الأوراق ، وظلت ملتصقة بالأرض بالماء.

    لقد كانت تمطر لمدة سبعة أو ثمانية أيام منذ دفن روان تشيجاو.

    لا أعرف ما إذا كان هناك توقف في المنتصف ، شعر روان شي كما لو أنه لم يتوقف أبدًا ، كان العالم كله دائمًا مائيًا ورطبًا.

    وقفت بجانب النافذة صامتة ، محدقة في ستارة المطر وأشجار الحور خارج النافذة في حالة ذهول.

    ثم أعادها قرع على الباب من أفكارها.

    قال "تعال" ، استدار روان شي وجلس على المكتب.

    فتحت الفتاة المساعدة الباب ودخلت ، وسارت إلى المكتب وقالت ، "سيد روان ، تم صنع جميع أزياء معرض الملابس لهذا العام. هل ترغب في الذهاب وإلقاء نظرة الآن؟

    " من المصممين ، Qiangwei Pavilion و Shengfang يشاركون أيضًا في اسم العلامة التجارية.معرض أزياء الربيع والخريف هو أيضًا عندما تطلق العلامة التجارية منتجات جديدة ، وهي بحاجة إلى التحقق.

    نهض روان شي وخرج ، "دعنا نذهب ونلقي نظرة."

    في كل مرة فازت هي والعلامة التجارية للشركة بالعديد من الجوائز في معرض الملابس ، لم يكن الأمر نادرًا ، لكنها لا تلعبه بشكل روتيني أو تأخذ الأمر على محمل الجد. التعامل معها كمعرض إطلاق منتج جديد تمامًا.

    في الآونة الأخيرة ، تخطط جمعية مصممي الأزياء أيضًا لإجراء اختيار لأفضل عشرة مصممي أزياء.تطورت صناعة تصميم الأزياء المحلية أكثر فأكثر ، ودخلت عصر البحث حقًا في التصميم للتنافس على الشهرة.

    بعد الانتهاء من العمل في معرض الخادم ، حان الوقت لبدء فصل الخريف.

    استيقظ Ruan Xi و Ling Yao في الصباح ، واغتسلا ، وغيّرا ملابسهما ، ووضعا الماكياج وذهبا إلى الطابق السفلي ، وانتهى Lele و Keke بالفعل من الغسيل تحت رعاية المربية و Ling Zhiyuan ، Zhou Xueyun ، وجلسا في غرفة طعام لالتقاط شوكها الصغير.

    لم يعروا اهتمامًا كبيرًا في المنزل ، وحتى المربية عوملت كأفراد من عائلتهم.ذهب روان شي ولينج ياو مباشرة إلى طاولة الطعام وجلسوا لتناول الطعام معًا. بعد تناول الطعام ، أخذوا Lele و Keke معًا وأرسلوهم إلى روضة الأطفال.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن