يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 011
لم يكن روان يويهوا مهتمًا بمصدر العنب. أتى وجلس على الطاولة ، مد يده وهز ذراع سون شياوهوي ، مع نظرة الجشع في جميع أنحاء جسده: "أمي ، أريد أن آكل العنب أيضًا. "كان الجزء العلوي من جسد سون شياوهوي يرتجف عندما هزها
، وقال بمزاج جيد:" لم يسمح لك أجدادك بتناول الطعام الليلة الماضية ، وما زلت تريد أن تأكل عنبهم؟ إنه شيء مسروق ، نحن لا لا تأكله. "كان روان يويهوا لا يزال جشعًا جدًا ،"
لكنني أريد أن آكل ، ويريد أخي الأكبر أيضًا أن يأكل. "
أثناء حديثه ، بدأ يهز رأسه وذيله ،" أريد أن آكل العنب ، أريد أن آكل العنب ... "
كان سون شياوهوي صبورًا جدًا مع روان يويهوا ، واستمر في الإقناع:" لا تستمع إليهم إذا قلت إنه حلو ، دعني أخبرك أن العنب يبدو حامضًا لدرجة أنه يمكن أن يصنع تتعكر أسنانك. "
ابتلع روان يويهوا ويلتوي ،" أريد أن آكل منها أيضًا.
" مظهر غير واعد. قام بقرص عيدان تناول الطعام الخاصة به ووقفهما ، وقال بوجه متجهم: "إذا لويتني مرة أخرى ، صدق أو لا تصدق!" كان روان يويهوا خائفًا منه ، وأطلق على عجل ذراع سون شياوهوي ،
وجلس على الطاولة بمفرده.
في هذا الوقت ، قال روان يوجين من الجانب: "لقد انفصلت العائلة بالفعل. أنا لا آكل طعامه ، ولا أريده.
" Ruan Yuehua وقال: "يمكنك التعلم من أخيك.!"
Ruan Yuehua خفض رأسه وعبس شفتيه ، بغض النظر عما يسمعه ، كان عقله لا يزال ممتلئًا - - أريد أن آكل العنب.
مستلقيًا على السرير للنوم ليلًا ، لا تزال هناك عناقيد عنب أمام عيني.
كان سون شياوهوي وروان تشانغوي مستلقين على السرير ، قبل أن يبدأ شخير روان تشانغوي ، قال سون شياوهوي ، "أفكر في الأمر ، لا بد أن شياوكسي قد سرق العنب ، ويجب أن أبلغ اللجنة الثورية للواء التاج الذهبي."
روان رفع تشانغوي جفنيه ، "لست بحاجة للذهاب إلى لجنة اللواء الثوري للإبلاغ عن هذا الأمر ، فقط علمني درسًا في المنزل".
أدارت سون شياوهوي رأسها لتنظر إليه ، "هل يمكنها الاعتراف بذلك؟ سرقة الإبر عندما كانت صغيرة ، وسرقة الذهب عندما تكبر ، هذا ليس بالأمر الهين. والديك يفسدونها ، إذا لم نهتم ، ستذهب هذه الفتاة إلى السجن عاجلاً أم آجلاً. "روان
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...