يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 020
رفعت سون شياوهوي يدها لإعطاء روان يوجين ظهره ، وشعرت بالارتياح لرؤيته يهدأ. ألقت نظرة على منزل الخياط القديم وسلة في يدها ، وفكرت لبعض الوقت وقالت ، "انس الأمر ، دعنا نعود أولاً ، سنعود بعد الظهر." احمر خجلاً الآن ، حتى
لو لم تتشاجر روان يوجين مع الخياط القديم ، بل كانت ستذهب على الفور.غير مناسب ، ربما لا يزال الخياط القديم لا يستطيع قول أي شيء جيد. إذا تشاجروا مباشرة بدافع الغضب ، فلن يكونوا قادرين على التدريب بشكل مباشر.
بعد أن هدأ روان يوجين ، لم يقل كلمات أنه غاضب وغير راغب في التعلم ، والآن لم يستطع تعديل عقليته ، وذهب بوجه مبتسم لكسب حظوة مع ذلك الرجل العجوز ، فذهب المنزل مع سون شياوهوي أولا.
بعد وصوله إلى المنزل ، أخرج سون شياوهوي بيضة من السلة ، وذهب إلى الحقل لقطف الكراث ، وصنع بيضة مخفوقة مع الكراث لروان يوجين.
تم وضع البيض المخفوق على الطاولة ووضعه أمام Ruan Yuejin. أقنع سون شياوهوي وقال ، "لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، أنت فقط تعامله كضرطة. كم من الناس على الجبل غاضبون منه ، وأنت لست الوحيد. إذا لم يكن لتعلم الحرف اليدوية ، فهل نحن نهتم به
؟ على نحو سلس ، أزهر العطر على طرف لسانه ، دخل حلقه وبطنه ، أسود خانق ، تحسن مزاجه السيئ كثيرًا فجأة.
من المؤكد أنه لا يوجد مزاج سيئ لا يمكن حله عن طريق الطعام اللذيذ.
تحسن مزاجه ، بالنظر إلى البيض المخفوق مع الكراث الذي نادراً ما أكله في المرة الأخيرة ، فكر مرة أخرى ، بعد الانتهاء من دراسته ، أنه سيأكل جيدًا ويلبس جيدًا كل يوم ، لذلك ليس من المستحيل تمامًا أن تغضب الآن.
لديه مزاج لحفظ ماء الوجه ، لكنه ليس قصير النظر ، يمكنه الرؤية من بعيد.
إذا تحمل المزاج الحالي للخياط القديم وتعلم الحرفة منه ، فسيكون قادرًا على أن يعيش نفس حياة الخياط القديم في المستقبل.
تجرأ الخياط القديم على أن يكون جيدًا في جبل Fengming لأنه كان لديه هذه المهارة ، وماذا أيضًا؟
هل يمكن أن يكون عازباً عجوزاً بلا أهل ولا فم ولا هموم؟
وبسبب هذا تعرض للضرب حتى الموت منذ فترة طويلة.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...