ch 32

635 50 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 032

    في الموقد في الغرفة الجانبية ، جلس Ruan Jie خلف الموقد وأشعل النار.

    أخذ ليو شينغهوا قطعة صغيرة من اللحم قليل الدهن ، وغسلها بالماء ووضعها على لوح التقطيع.

    امسك السكين وقطع اللحم قليل الدهن إلى شرائح رفيعة ، ضعي شرائح اللحم في وعاء ، وأضيفي صلصة الفلفل والصويا والتوابل الأخرى واتركيها جانباً لتتبل.

    تُسحق فصوص الثوم إلى قطع تحت السكين ، وبعد بضع قطع ، تصبح ثومًا مفرومًا.

    ضعي الثوم المفروم جانباً ، وقطعي حفنة من البصل الأخضر ، وأخيراً حفنة من الفلفل الأحمر المجفف.

    سخني المقلاة واسكبي الزيت ، ثم اسكبي الفلفل الحار المجفف والثوم المفروم في الزيت الساخن مع صوت أزيز ، مما أثار دفعة من التوابل الطازجة والحارة.

    يُقلى معجون الفول المخلل منزليًا والفلفل الحار في مقلاة لإنتاج الزيت الأحمر ، ويتم وضع نصف قدر من الماء وطبقة من العوامات الحمراء الزاهية.

    أخذ روان جي نفسًا عميقًا خلف الموقد ، وقال بعاطفة: "إنها سنة صينية جديدة رائعة."

    هذا ما يدعو الخياط للعودة إلى المنزل لصنع الملابس ، ويمكنك تناول اللحوم مرتين في اليوم.

    لا يزال طعم لحم الخنزير المطبوخ مرتين في الظهيرة على طرف لساني ، والآن يمكنني تناول شرائح لحم الخنزير المسلوق مرة أخرى.

    سكب ليو شينغهوا الخضار الخضراء المغسولة ، وبراعم الفاصوليا ، وجلد الفاصوليا في الوعاء ، وقلبها بملعقة ، "لم أضع الكثير من اللحم هذه المرة ، فقط أكل القليل لكل شخص ليتذوقه ، الشيء الرئيسي هو أن أكل الخضار ".

    ابتسم روان جي وقال:" هذا الطعم كافٍ. "

    الماء المغلي في الإناء ، أضاف ليو شينغهوا الملح ، الغلوتامات أحادية الصوديوم والفلفل إلى الوعاء ، ورأى أن الخضار قد نضجت تقريبًا ، أخرجها ووضعها في وعاء بورسلين أبيض كبير ذو قاع عميق ، ثم نضع شرائح اللحم ونضيفها إلى القدر ونحرقها قليلاً ونرفعها مباشرة إلى الطبق.

    شرائح اللحم الرقيقة مبشورة بيضاء ، طرية وطازجة ، ويُسكب عليها الحساء الأحمر الفاتح ، ثم تُضاف حفنة من الفلفل الحار المجفف ، والبصل الأخضر المفروم والثوم المفروم ، ويُسكب عليها القليل من الزيت الساخن يضرب العطر السطح.     وضع ليو شينغهوا وعاء البورسلين الكبير في منتصف الطاولة ، وقلي لفترة وجيزة بعض الأطباق النباتية ، وبعد وضعها جميعًا على الطاولة ، طلب من روان جي دعوة الخياط القديم لتناول الطعام. في نفس الوقت الذي تم فيه استدعاء الخياط القديم ، جاء أيضًا روان شي وروان كويزي وروان تشيجاو ، وكان من الطبيعي أيضًا أن يأتي روان تشانغشنغ.     جلس سبعة أشخاص على الطاولة بترتيب الصغار والكبار ، وكانت مزدحمة للغاية.





ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن