ch 27

655 44 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 027

    بعد أن غادر Liu Xiong جبل Fengming مع Xiao Huzi ، عادت حياة Ruan Cuizhi إلى الهدوء مرة أخرى. لم يكن الأمر مختلفًا كثيرًا عن الأيام العشرة السابقة ، ففي النهاية كان الناس في القرية يتحدثون عن طلاقها.

    الآن نواصل مناقشة ، بالطبع ، هذه الكلمات ، لا شيء جديد.

    ما حدث لـ Ruan Cuizhi كان له تأثير على Ruan Xi ، لكن ليس كثيرًا. إنها لا تهتم بعيون الغرباء ، وروتينها اليومي هو الذهاب إلى منزل الخياط القديم لممارسة الرسم والتعلم من لينغ ياو ، والخياط القديم ولينج ياو لا يهتمان بهذه الأشياء في القرية.

    على الرغم من مناقشة علاقة روان كويزي مع عائلة روان ، ولكن بعد العيش في قرية لعقود من الزمان ، كان القليل من الناس يحرجون عائلة روان شخصيًا. المناقشة هي شيء يتم إجراؤه على انفراد ، ولا يزال كما هو معتاد بعد رؤيته.

    حان الوقت لقول مرحبًا ، لقول مرحبًا ، أن تُدعى عمًا ، وأن تُدعى بالعم ، وأن تُدعى سيدة ، سيدة.

    طلاق عائلة روان لا يتدخل في شؤون الآخرين. مناقشات الناس تخصهم ، لكنهم لا يتدخلون.

    وطالما أنني لا أشعر أنني لا أستطيع رفع رأسي ، لا يمكنني تقويم خصري ، ولا أشعر بالخجل ، فلا يزال الأمر كما كان من قبل.

    كان من الجيد أن تكون لديك هذه العلاقة ، وستطلب من روان كويزي ما يجب فعله بعد ذلك بقلق.

    بعد كل شيء ، الطلاق ليس شيئًا في هذا اليوم وهذا العصر ، من الصعب التفكير فيه ، وما زال صعبًا بعد انتهائه ، والجميع قلقون عليها.

    بالطبع ، أولئك مثل Ruan Changgui و Sun Xiaohui الذين يشعرون أنهم في طريق أعمالهم الخاصة ، سيكونون بردًا في مسقط رأسهم ، وعادة ما ينحنون رؤوسهم ولكن لا ينظرون لأعلى ، ويعاملون الناس وكأنهم لا شيء ، خوفًا أن أمر روان كويزي سوف يفسدهم جميعًا.

    قد تخشى السيدات المسنات في Zhao Lihu أن تتأثر Liu Xinghua وتكون في مزاج سيئ. مؤخرًا ، يأتون لرؤية Liu Xinghua بشكل متكرر ، وقد أتوا إلى هنا خصيصًا للتحدث معها ، وللقيام بالخياطة و الأعمال المنزلية معها.

    لم يخجلوا من موضوع روان كويجي ، وسألوا ليو شينغهوا فقط ، "ماذا سيفعل كويزي في المستقبل؟" لم يشعر ليو شينغهوا

    بالخجل ولم يستطع قول أي شيء ، لذلك قالت بصراحة ، "عندما هذا ليو توافق ، اذهب وراجع الإجراءات الرسمية. انتهينا ، نحن ، كويجي ، في الثلاثينيات من العمر فقط ، ما الذي يقلقك؟ قالت Xiaoxi أيضًا إنها عندما تتعلم الحرفة من الخياط القديم ، ستعلمها الحرفة إلى الثالثة عمة. حزينة. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن