ch 49

582 56 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 049

    بمجرد أن كان Feng Xiuying يطبخ ، ظهر Ruan Qiuyue عند باب المطبخ يشم الرائحة. لديها أنف حاد في الأسرة ، طالما أنه وقت الوجبة أو هناك شيء لذيذ ، فإنها ستظهر لأول مرة في معظم الأوقات.

    لكن أول من يظهر ليس هو أول من يأكل ، بل هو من يدير المهمات.

    اتصل بها Feng Xiuying: "اذهب وابحث عن أخيك الثالث ، والأخ الخامس ، و Hongbing للعودة لتناول العشاء."

    الآن ، لم يجد Ruan Hongbing Ye Fan و Ruan Hongjun عندما عاد إلى المنزل ، لذلك نفد من تلقاء نفسه مرة أخرى. ربما كان المكان الذي عاش فيه ، ولا يزال لا يعرف العودة. الأولاد مشاغبون ، يخرجون بجنون عندما يكون لديهم الوقت ، ولا يبقون في المنزل على الإطلاق.

    اعتادت Ruan Qiuyue على أداء المهمات والعمل للآخرين ، لذلك ذهبت عندما سمعت الكلمات.

    لم يغادر Ye Fan و Ruan Hongjun و Ruan Hongbing المجمع ، وسرعان ما تم العثور عليهم بواسطة Ruan Qiuyue واستدعائهم مرة أخرى.

    عندما تبع Ruan Qiuyue Ye Fan و Ruan Hongjun و Ruan Hongbing إلى المنزل ، صادف Ruan Xi و Ruan Jie النزول من الطابق العلوي. التقى العديد من الأشخاص خارج المطعم ، ونظر كل من Ye Fan و Ruan Hongjun و Ruan Xi Ruan Jie إلى بعضهم البعض.

    لم يلتق Ruan Xi مطلقًا بـ Ye Fan و Ruan Hongjun ، لكن يمكنه إخبارهم بصرف النظر عن أعمارهم.

    يي فان الآن يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا ، يبدو وكأنه مراهق ، يرتدي قميصًا أبيض نظيفًا ، سواء كان مظهره أو مزاجه أو لباسه ، هناك كلمة واحدة فقط على جسده - نظيف.

    و Ruan Hongjun يبلغ من العمر أحد عشر عامًا فقط ، ولا يزال يبدو كطفل ، لكنه ليس أقصر بكثير من Ye Fan.

    كان يرتدي زياً عسكرياً قديماً ، وكانت الثياب تبدو كبيرة جداً على جسده ، والأكمام والسراويل مطوية. لم يقم بضغط الأزرار وتركها بدون أزرار ، لذلك لم يستطع ارتداء ملابس مناسبة ، وكانت قبعته العسكرية مائلة على رأسه ، ومهما كانت ملابسه مستقيمة ، لم يكن بإمكانه ارتداء ملابس مناسبة.

    كما حمل مسدسًا خشبيًا في يده ، وكان "biubiubiu" عدة مرات أينما ذهب.

    عندما جاء بيو إلى روان شي وروان جي ، قال "مرحبًا" ، مثل مائتين وخمسة ، وقال: "لا يُسمح لأحد أن يقول ، دعني أخمن ، يجب أن يكون هذان الشخصان أنا ثم الأخت الثانية وابن العم قال

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن