ch 99

411 30 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 099

    التقى الأصدقاء القدامى في أماكن مختلفة ، لأنهم جميعًا أجانب ، لذلك فهم بطبيعة الحال يعتنون ببعضهم البعض بشكل إضافي. بعد أخذ استراحة بعد الغداء ، ذهب Ruan Xi و Ling Yao إلى وحدته معًا وساعدوه في نقل أمتعته.

    لم يأخذ الكثير في وقت واحد ، لكنه نقل فقط بعض ما هو مطلوب حاليًا للاستخدام اليومي.

    بعد انتقاله إلى المنزل ، توقف Ruan Xi عن الانشغال به ، وسمح له بحزم أمتعته في الجناح الغربي.

    عاد روان شي إلى الغرفة الرئيسية ، وصب الماء المغلي وصنع فنجانًا من القهوة ، ثم جلس على طاولة العمل الكبيرة ، وقلب الكتب أمامه وهو يشرب القهوة ، واسترخي لفترة وجيزة.

    بعد شرب القهوة على مهل ، انتهى Ling Yao أيضًا من التنظيف.

    ذهب إلى الغرفة الرئيسية ، ونظر حوله ، ورأى أن غرفة Ruanxi كانت كلاسيكية وحديثة بالتناوب ، مع أثاث قديم مثل أسرة المظلات ، وأغطية منحوتة ممتدة من الأرض حتى السقف ، وكراسي Kang ، وطاولات عمل كبيرة ، ومكاوي ، وآلات خياطة.

    كان هناك أيضًا تمثال مانيكان مزيف في الغرفة ، يرتدي ملابس نصف منتهية ويعلق شريط قياس.

    بعد أن أنهى القراءة ، ابتسم روان شي وسأل ، "كيف هو مكاني؟"

    أومأ لينغ ياو وقال ، "إنه شعور جيد."

    بعد سنوات عديدة ، ما زالت تفعل ما كانت تحب فعله عندما كانت طفلة ، دون أي تردد.

    لا يزال يتذكر أنه في ذلك الوقت ، ذهبت روان شي إلى منزل الخياط القديم لتعلم الحرفة كل يوم.عندما كان الخياط القديم لا يزال هناك ، اتبعت كرسي الخياط القديم وسارت على الطريق الجبلي.

    في وقت لاحق ، رحل الخياط القديم ، لذلك بقيت مع عمتها الثالثة ، روان كويجي.

    في ذلك الوقت ، خلال رأس السنة الصينية الجديدة ، كانت تصنع له الملابس أيضًا ، وعلى الرغم من أن تلك الملابس كانت صغيرة بالفعل ، إلا أنه لم يرميها بعيدًا.

    نهض روان شي لسكب الماء من أجله ، وسلم له الكأس ، "إذن ألا تعتقد أنني تركت العمل الجيد الذي كلفته به الدولة وأبقى في المنزل أقوم بهذه الأشياء ، هل هي إرادة ذاتية وغير واعدة؟" هز لينغ ياو

    هز رأسه ، "فقط افعل ما تريد."

    نظر إليه روان شي لفترة من الوقت ، وابتسم بلا وعي ، "بعد أن كنت معك لفترة طويلة ، سأنتفخ بالتأكيد." ضحك

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن