ch 30

694 52 3
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 030

    كما هو متفق عليه قبل الموسم المزدحم ، أعادت Ruan Cuilan زوجها وأطفالها لرؤية Ruan Zhigao و Ruan Changsheng. عندما عادوا ، استقبلوا Ruan Changgui و Sun Xiaohui ، لكنهم لم يقولوا أي شيء بعد ذلك ، ولم يذهبوا إلى منزله للجلوس.

    لطالما امتلكت روان كويلان هذا النوع من الشخصية. إذا كانت لا تحب أي شخص ، فهي تلتقي بشقيقها وزوجة أختها فقط وتحييهما ، ولا تتحدث إليهما بالهراء. وتعتقد أنه مضيعة وقتها.

    بعد الغداء ، نام Ruan Changgui في الغرفة ، وجلست Sun Xiaohui على حافة السرير لتقوم بأعمال الإبرة ، وكانت الغرفة هادئة للغاية.

    وبعد المرور من بابين إلى الغرفة الجانبية ، هناك أشخاص يقفون ويجلسون مليئين بالناس. في كل مرة يتحدث فيها الكبار والأطفال مع بعضهم البعض ، تصبح حيوية للغاية ، مما يجعل غرفة Sun Xiaohui مهجورة للغاية ، ويبدو أنهم كذلك يضربها على وجهها.

    بعد التحدث لفترة ، لاحظ Ruan Zhigao ارتفاع الشمس بعينيه ، وأخذ مقعدًا صغيرًا في يده مع جميع أفراد الأسرة ، وذهب معًا إلى اللجنة الثورية للواء. عند دخول الفناء الكبير ، يوجد بالفعل العديد من الأشخاص الجالسين فيه ، وقد اجتمعوا معًا للتحدث.

    سار روان تشيجاو والعديد من كوادر القرية خلف الطاولة على منصة المتحدثين ، وجلسوا وانتظروا بعض الوقت ، وانتظروا قدوم موجة أخرى من أعضاء البلدية ، ثم بدأوا اجتماع الثناء اليوم. تحدث بالثناء أولاً ، ثم وزع المكافأة ، فالعملية بسيطة أيضًا.

    تم إخطار Zhou Xueyun والرجلين الآخرين بالحضور لقبول الثناء والحصول على المكافأة ، كما جاء أفراد أسرهم بشكل طبيعي للاستمتاع بالشرف معًا. المكافأة هي أكثر دلو ملموس من الأرز ، وفي الوقت نفسه ، هناك شهادة تقدير للتعلم من Lei Feng والقيام بالأعمال الصالحة.

    رأى روان شي لينغ ياو في الحشد ، وابتسم ولوح له.

    رد عليها لينغ ياو بابتسامة ولوح ، لم يعد مثل رجل خشبي في الحشد كما كان من قبل.

    عندما تلقت Zhou Xueyun الشهادة والأرز ، احمر خجلاً بابتسامة ، وقبلت تأكيد وتقدير الجميع بصراحة.

    تم توزيع المكافآت عليهم من قبل والدي يانزي ، وقالوا شكرًا لا حصر له عندما قاموا بتسليمهم لهم.

    بعد توزيع المكافآت ، قال روان تشيجاو بصوت عالٍ للجميع: "إنهم قدوة لنا ، وعلينا جميعًا أن نتعلم من هؤلاء الرفاق الثلاثة!"

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن