ch 77

540 45 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 077

    بعد ركوب القطار ليوم وليلة ، نزل روان شي وروان جي من القطار في المحطة في صباح اليوم التالي. وقف على الرصيف ، أخذ نفسا عميقا ، أدار رأسه لينظر إلى شروق الشمس ، وابتسم لبعضهما البعض ، وغادر الاثنان محطة القطار معا.

    بعد الخروج من المحطة ، وجدوا حافلة وجلسوا بالقرب من المدرسة ، ولم يكن الاثنان في عجلة من أمرهما للذهاب إلى المدرسة ، وبدلاً من ذلك ، وجدا متجرًا للإفطار على جانب الطريق لتناول الإفطار.

    أصابع العجين المقلية مع التوفو ناو تجعلك تشعر بالدفء بعد الأكل.

    خرجت من محل الإفطار مع أمتعتها ، وسحبت روان شي الوشاح على وجهها لتغطية فمها لمنع الهواء البارد ، واستنشق أنفها ، وأدارت رأسها وقالت لروان جي ، "دعنا نذهب ، سآخذك إلى المدرسة أولاً. "بعد كل شيء ، هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها

    بمفردها بالذهاب إلى المدرسة ، من الطبيعي أن روان شي لم تكن مرتاحة بشكل خاص من روان جي. أرسلت روان جي إلى بوابة المدرسة ، وراقبتها وهي تدخل بوابة المدرسة ، وسارت في أعماق المدرسة قبل أن تستدير وتغادر بأمتعتها.

    اذهب إلى المنصة وادفع ثمن الحافلة للذهاب إلى مدرستك.

    بعد النزول من السيارة ، وجدت خارج بوابة المدرسة.وقفت روان شي خارج البوابة مع أمتعتها ورفعت رأسها ، ناظرة إلى الشخصيات الأربعة الكبيرة على البوابة. كان هناك طلاب آخرون يدخلون وأمتعتهم على ظهورهم ، وكان كل منهم يحمل تعبيرات من الإثارة على وجوههم.

    كانت ابتسامتها مخفية تحت الوشاح ، لكن عينيها كانتا صافية ومشرقة بما يكفي.

    أخذ نفسا عميقا ، ابتسم روان شي ودخل بوابة المدرسة.

    يتدفق الماء من الصنبور مثل العمود ، ويختفي عمود الماء عندما تدير المقبض.

    سقطت أصابعه البيضاء في حوض المينا ، وجرفت الماء الدافئ الصافي ورشته على وجهه.

    بعد تجفيف وجهها بمنشفة ، سكبت روان شي الماء في المغسلة ، والتقطت كوب غسول الفم الذي يحتوي على فرشاة أسنان ومعجون أسنان ، وعادت إلى المهجع.

    اذهب إلى عنبر النوم وضع أدوات النظافة بعيدًا وعلق المناشف وخذ المشط إلى المرآة لتمشيط شعرك.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن