ch 19

899 58 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 019

    وضع روان شي تذاكر النبيذ بعيدًا ، وغادر منزل الخياط القديم في حالة مزاجية جيدة مع قرع النبيذ ملفوفًا بالنبيذ. الحقيبة المدرسية على ظهره منتفخة ، وبداخلها ثلاث قطع من كعك الخوخ ، وكتابين عليه إحضارهما كل يوم.

    كانت لا تزال تلتقي بـ Ruan Jie في الطريق الوحيد للعودة إلى قرية Fengyan ، ثم ذهب الاثنان جنبًا إلى جنب للعثور على Ling Yao.

    كان لينغ ياو ينتظرهم أيضًا في المكان القديم ، ممسكًا بالكتب التي كان يقرأها عادةً في يديه.

    عندما رأى Ruan Xi و Ruan Jie قادمين في نفس الوقت تقريبًا ، وضع كتبه بعيدًا ووقف ، وفرز حالته ومزاجه ، واستعد لمواصلة تعليم Ruan Xi و Ruan Jie.

    في الواقع ، لم يذهب هو نفسه إلى المدرسة منذ بضع سنوات ، وليس لديه ما يذهب إليه من المدرسة بعد أن تبع والديه إلى جبل Fengming. ولكن عندما كان في المدينة ، كان قد أنهى بالفعل محتوى المدرسة الثانوية ، وبعد وصوله إلى جبل Fengming ، درس بنفسه.

    يسهل عليه التعلم بنفسه لأن والديه يستطيعان تعليمه.

    طالما أنه لا يفهم نقطة معرفية واحدة ، يمكنه العثور على والديه ، ويمكن لوالديه دائمًا توسيع المزيد من نقاط المعرفة ذات الصلة ، وبالتالي فإن احتياطي المعرفة الذي يمتلكه ليس فقط على مستوى المدرسة الإعدادية.

    ولكن بغض النظر عن مقدار المعرفة التي يمتلكها ، فإنه لم يكن مدرسًا من قبل ، لذلك قام بتدريس روان شي وروان جي بناءً على مشاعره الخاصة. أما ما إذا كانت طريقة التدريس صحيحة أم لا ، وسواء أكان التعليم حسنًا أم لا ، فهو نفسه لا يعلم.

    لم يدرس روان شي وروان جي التدريس ، ولم يعرفوا ما إذا كان تعليمه جيدًا أم لا. بالطبع ، سيكون من الجيد وجود شخص ليعلمهم ، فهم ليسوا من الصعب إرضاءهم. على أي حال ، فقط تتعثر وتتعثر في المدرسة ، يمكنك أن تتعلم بقدر ما تستطيع.

    بالنسبة لروان جي ، فإن محو الأمية الأولي ليس مشكلة بالتأكيد.

    جلس الثلاثة بالقرب من الحجر ، وقام روان شي وروان جي بتوحيدهما وكتبوا بصمت قصيدة تعلموها بالأمس. بعد دمج المحتوى الذي تم تعلمه بالأمس ، فتحت Ling Yao الكتاب المدرسي واستمرت في شرح المحتوى الجديد لهم.

    تظاهر روان شي أيضًا بأنه جاد للغاية ، واستمع بعناية إلى كل كلمة قالها لينغ ياو ، ولم يتهاون أبدًا.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن