ch 66

539 50 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 06

    عندما وصل Ruan Xi و Ruan Jie إلى المنزل ، كان باب المنزل لا يزال مفتوحًا. فتحوا الباب المفتوح ودخلوا المنزل.قبل الصعود إلى الطابق العلوي ، ذهبوا إلى غرفة المعيشة لإلقاء التحية على Ruan Changfu و Feng Xiuying ، وأخبروهم أنهم عادوا.

    كان Ruan Changfu يشرب الشاي ويقلب في المجلات ، بينما كان Feng Xiuying يجلس بجانبه يحيك سترة.

    اهتم روان تشانغفو بشكل روتيني بروان شي وروان جي ، وسألهم: "لماذا خرجتم اليوم؟"

    لم يكن شيئًا غير معقول ، وأجاب روان شي بهدوء: "ذهبت إلى المسرح لمشاهدة عرض."

    عند سماع هذا ، بدا روان تشانغفو سعيدًا جدًا. بدا مهتماً ، تألق تعبيره وقال: "أوه؟ ما الذي لعبته اليوم؟"

    لم يقصد روان شي الوقوف والدردشة معه لفترة طويلة ، وأجاب ببساطة: "خذ النمر لقد خرج الجبل من ذكاءه. "

    وتابع روان تشانغفو:" هذا العرض جيد جدًا ، يانغ زيرونغ ومجموعة من قطاع الطرق يقاتلون الذكاء والشجاعة. "

    بعد الانتهاء من الحديث ، سأل مرة أخرى:" أنتما ذهبتا وحدك؟

    " : "لا ، هناك Xu Zhuo والآخرين ، بالإضافة إلى أنا و Xiaojie Seven."

    عند سماع هذا ، توقف Feng Xiuying عن حياكة سترة ونظر إلى Ruan Xi و Ruan Jie.

    تباطأت أيضًا حركات Ruan Changfu لشرب الشاي. وضع فنجانه القديم من المينا على طاولة القهوة ، وجلس مستقيماً ونظر إلى Ruan Xi للحظة ، ثم أزال حلقه وسأل ، "ما هي العلاقة بينك وبين Xu Zhuo؟

    الآن ؟

    _ شي وروان جي ، قال: "أنت شاب. لا أعرف الكثير ، لذلك يجب أن أخبرك بكلمات قليلة. لا تنظر إلى أسر هؤلاء الأطفال بوجه ، وسيشعرون بالارتباك إذا سألت لاقناعهم بسهولة. الوقوع في الحب في هذا العمر سيء لك فقط وليس جيدًا. هم الآن في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، إذا تخرجت هذا العام ، عليك أن تذهب إلى الجيش ، إذا كنت لا تفعل ذلك. ليس عليك أن تمسك يدك خلال نصف عام ، ماذا يمكنك أن تفعل بمستقبلك؟ "

    قبل روان شي اقتراحه وقال ، "لا تقلق ، على الرغم من أننا صغار ولدينا القليل من المعرفة ، فنحن لسنا بدون عقول. نحن نعرف ما يجب القيام به وما لا يجب فعله.

    " قال مرة أخرى: "فقط اعرف ما في قلبك."

    لم يرغب روان شي في الوقوف والتحدث معه بعد الآن ، "ثم دعنا نصعد."

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن