ch 62

547 49 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 062

    خفض روان شي رأسه واستمر في إخراج دفتر ملاحظاته ، متجاهلًا الأشخاص الخمسة الذين أمامه.

    حتى لو كانت لا تعرف الكثير عن هذه الحقبة ، يمكنها أن تقول أن هؤلاء الأشخاص الخمسة ليسوا طلابًا جادين. توجد مثل هذه المجموعة من الأشخاص في المدارس في كل عمر ، ولا يتعلمون القتال في المدرسة ، ويريدون التباهي فقط.

    خاصة في هذا العصر الذي لا يكون فيه الأداء الأكاديمي مهمًا ، والقواعد والتخصصات المدرسية ليست صارمة ، ويتم تحديد مستقبل الجميع مسبقًا ، وهناك المزيد من هؤلاء الأشخاص ، وهم أكثر عديمي الضمير ، على سبيل المثال ، لا ينتبهون للمعلمين على الاطلاق.

    خاصة في هذه المدرسة معظم المشاهير هم أبناء الكوادر.

    Ruan Xi ليس لديه أي تحيز ضدهم.بعد كل شيء ، يحب Ruan Changsheng و Ruan Hongjun أيضًا القيام بهذه الأشياء.يبدو أن العديد من الأولاد يولدون بعالم في قلوبهم ، ولديهم جميعًا حلم في أن يصبحوا أخًا كبيرًا.

    لكن روان شي لم ترغب في التعرف عليهم ، ولم تأت إلى المدرسة للتسكع ، ولكن للدراسة.

    لم تتكلم ، ولم يشعر الصبي طويل الساق بالحرج ، ثم استمر في السؤال: "ما اسمك؟ من هو والدك؟ لا يبدو أنه طالب في السنة الأولى. هل ذهب الوافد الجديد؟ خطأ؟ "؟"

    عندما سأل هذه الكلمات ، كان الطلاب الآخرون قد دخلوا الفصل واحدًا تلو الآخر.

    دخل Ruan Qiuyang و Su Mengmeng الفصل الدراسي من خلال الباب الخلفي وجلسا على المقعدين الأخيرين في الصف الأخير بجوار الباب. جالسًا على المقعد ، نظر إلى روان شي وروان جي اللذان كانا يجلسان في الصف الأخير من الفصل ، ورأى بطبيعة الحال الأولاد الخمسة.

    همست Su Mengmeng: "انظر ، Qiuyang ، لماذا أتوا إلى فصلنا؟"

    شخر روان Qiuyang بهدوء ، وقال بازدراء ، "شخص ما ربطهم هنا."

    بعد أن انتهوا من التحدث بصوت منخفض ، حمل مدرس الفصل الكتاب في الفصل.

    وضع الكتاب على المكتب ، ونظر إلى الناس في الفصل ، ونظر أخيرًا إلى الأولاد الخمسة وسأل ، "مرحبًا ، هل أنتم الخمسة تنتمي إلى هذا الفصل؟"

    قال مدير المدرسة: "إذا لم تكن في هذا الفصل ، فاخرج سريعًا ، ولا تؤثر على صف الآخرين".

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن