ch 33

610 52 5
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 033

    لم يقل روان تشانغ شنغ أي شيء عن الطفلين الصغيرين ممسكين بأيديهما ، بل سأل فقط ، "كيف حال الرجل العجوز؟"

    المصارعة وحدها ليست أمرًا تافهًا لكبار السن ، ناهيك عن السقوط في العظام ، لذلك بدا روان شي نظر إليه وقال ، "لا يوجد شيء يمكنك القيام به. على أي حال ، فقط استلق."

    لم يكن روان تشانغ شنغ يعرف الخياط القديم جيدًا ، لذلك لم يهتم كثيرًا ، لذا اسأل فقط.

    أخذ Ruan Xi و Ling Yao مرة أخرى بمصباح يدوي ، أرسل أولاً Ling Yao إلى Diaojiaolou ، ثم عاد إلى المنزل مع Ruan Xi.

    بينما كان الأعمام وأبناء الإخوة يسيرون على الطريق ، سأل روان تشانغ شنغ روان شي: "هل تحب هذا الأحمق كثيرًا؟" أجاب

    روان شي بكل بساطة ، "لقد أعجبت به. إنه يبدو جيدًا وله شخصية جيدة."

    أين يمكن أجد مثل هذا الشخص الجذاب ، أخي الصغير المؤلم واللطيف ، هناك العديد من القرود مثل قاو هاييانغ في القرية.

    Gao Haiyang مثل الطفل المشاغب عندما كان طفلاً ، لكنه الآن شقي.

    بالنسبة لمثل هذا الفتى المراهق ، كانت تتمنى أن تتناول عشر وجبات في اليوم.

    أجاب Ruan Changsheng فجأة ، "لا أعتقد أنه غبي على الإطلاق."

    نظر إليه Ruan Xi ، "أنا لست غبيًا على الإطلاق ، ألم أخبرك بالفعل؟"

    Ruan Changsheng لم يستطع المساعدة في الضحك ، هو شعر فقط أن روان شي كان لا يزال ساذجًا ، ولم يكن لديه هذا النوع من الأفكار على الإطلاق ، لذلك لم يفهم معنى كلماته ، لذلك لم يقل أي شيء.

    قال إن لينغ ياو لم يكن في حالة ذهول ، لكن هذا الطفل كان يعلم أن روان شي كانت أجمل فتاة في جبل فنغ مينغ.

    عاد الاثنان إلى المنزل أثناء الحديث ، واغتسل أفراد الأسرة واستعدوا للنوم. أعرب كل من Ruan Zhigao و Liu Xinghua عن قلقهما بشأن الحالة الجسدية للخياط القديم ، وبعد سماع الحالة العامة لـ Ruan X ، ذهبوا إلى الفراش.

    اغتسل روان شي وذهب إلى الفراش ، بينما كان روان جي وروان كويزي لا يزالان نائمين.

    كانت العمة وابن الأخ يتحدثان عن أشياء أخرى ، ولكن عندما ذهب روان شي إلى الفراش ، قام روان كويزي أيضًا بتغيير موضوع الخياط القديم وقال لروان شي ، "في هذه الحالة ، لا يمكن فصل الخياط القديم عن الناس."

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن