ch 18

871 64 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 018

    قام روان يويهوا باستفزاز روان شي ليضحك طوال الليل ، حتى قبل الذهاب إلى الفراش ، كانت تضحك لبعض الوقت وهي مستلقية على السرير.

    استلقيت روان جي بجانبها ، دون أن تفكر في أي شيء آخر ، كل ما يمكنها فعله هو تذوق طعم الدجاج.

    بعد الضحك ، فكر روان شي في العمل ، واستدار لمواجهة روان جي ، وقال لها: "بالمناسبة ، انظر إلى ذروة الشمس بعد ظهر الغد ، في منتصف الطريق إلى الغرب ، ستذهب إلى الطريق الذي يجب عليك انتقل إلى فريق Golden Crown ، انتظرني في الطريق. "

    عاد Ruan Jie ليفكر للحظة ،" هل ستذهب للدراسة؟ "

    أومأ Ruan Xi برأسه ،" حسنًا ، سآخذك للعثور على Ling Yao ودعه يعلمنا أجاب روان

    جي ، "حسنًا."

    أمام ماكينة الخياطة بعد يوم حافل ، سار أكثر من عشرة أميال على الطريق الجبلي وعاد إلى المنزل دون راحة ، وكان روان شي بالفعل متعبًا جدًا. وقد اعتاد هذا الجسد على النوم مبكرًا ، فتثاءبت بعد أن تحدثت ، وسرعان ما نام.

    لم يكن لدى روان جي ما يدعو للقلق بشأنه ، ونمت بسرعة ، وأغمضت عينيها لفترة ونمت.

    كان الليل هادئًا ، وكانت هناك أصوات سعال من حين لآخر من غرفة أخرى في الغرفة الجانبية.

    في الغرفة الواقعة في الطرف الغربي من الغرفة الرئيسية ، كان روان تشانغوي وسون شياوهوي مستلقين جنبًا إلى جنب على السرير يحبسان أنفاسهما. شعر الاثنان بخدش قلوبهما في نفس الوقت ، ولم يتمكنوا من ذلك. حتى ناموا ، نظروا إلى السقف في الليل وشهقوا بعمق.

    بعد فترة طويلة ، قالت سون شياوهوي ، "لم أفهم ذلك مطلقًا. ما هي القدرة التي تعتقد أن Xiaoxi يمتلكها لإقناع الخياط القديم؟ دافع عنها ، وادعمها ، وادفع أجرها."     . "كيف لي أن أعرف؟ إذا عرفت كيف أقنعني ، كنت سأكون خياطًا ، وأشرب طعامًا حارًا ، وأعمل بجد كل يوم في موقع البناء لكسب نقاط العمل؟" ترددت سون شياوهوي وقالت ببطء: " ماذا تقصد؟     "هل من الممكن ... لأن شياوشي جميلة؟"     تمامًا مثل روان شي ، عادة ما ترتدي ملابس أنيقة ، ولا ترتدي ملابس مرقعة أبدًا ، ولديها ضفيرتان سوداء كبيرة مربوطتان بعصابة حمراء متناثرة جميعًا. فوق المكان. يمكن القول أن جبل Fengming هو أحد أفضل الجبال.







ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن