ch 69

516 50 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 069

    وقف روان شي وروان جي وروان كيويوي خارج الباب لبعض الوقت ، قال روان شي: "لا ينبغي أن يكون هناك أحد يطبخ الليلة ، بناءً على الموقف ، قد لا نكون قادرين على تناول الطعام ، فلماذا لا نذهب لصنع الزلابية ؟ "

    على أي حال ، كانوا في طريقهم للاسترخاء. لم يكن لدى روان جي وروان كيويوي أي اعتراض ، لذلك ذهبوا إلى المطبخ مع روان شي لصنع الزلابية.

    قام Ruan Jie بتدوير أغلفة الزلابية بدبوس لف ، بينما قام Ruan Xi و Ruan Qiuyue بقرص الزلابية لملئها.

    صنع Feng Xiuying نوعين من حشوات الدمبلينغ ، لحم الخنزير والكرفس والكراث والبيض ، وكلاهما له رائحة لذيذة للغاية.

    تم وضع كل من Ruan Xi و Ruan Qiuyue على اللوحة ، مرتبة بدقة مثل شراع أبيض صغير.

    ركب Feng Xiuying Ruan Hongjun في سيارة ، وأسس لجنة الحي تحت إشراف Ruan Hongjun.

    عندما هرعت إلى هناك على عجل ، كان روان تشانغفو والمعلمون من قسم الانضباط بالمدرسة قد وصلوا للتو.

    لم يعتقد Feng Xiuying أن Ye Qiuwen قد فعلت شيئًا مخجلًا ، وقال على الفور لمديرة السيدة العجوز في لجنة الحي: "مديرة ، أخشى أنك ارتكبت خطأ. لطالما كان طفلانا الأفضل ، فكيف هل يمكننا أن نفعل أي شيء خاطئ؟ "

    السيدات المسنات في لجنة الحي لا يحفظن ماء الوجه ، وخاصة المدير. نظرت إلى فنغ شوي يينغ وقالت ،" رأينا ذلك بأعيننا. ما هو الخطأ؟ لقد عانقوا وقبلوا بعضنا البعض ، بغض النظر عن مدى التفاصيل

    عند سماع ذلك ، تحول وجه Feng Xiuying إلى اللون الأخضر على الفور.

    لم يستطع Ruan Changfu كبح غضبه عندما سمع هذا ، وقام بصفع Ye Qiuwen أمامه.

    كانت الصفعة ثقيلة وصاخبة لدرجة أن وجه Ye Qiuwen كان منتفخًا على الفور بعلامات أصابع ، كما كان الشعر على جانب جبهتها مبعثرًا ، وسقط لتغطية نصف وجهها. مهما كانت مؤلمة ، لم تجرؤ على إصدار صوت ، عضت شفتها والدموع تملأ عينيها.

    لم يكن لو Yuanzheng جبانًا ، ووقف أمامها وقال لـ Ruan Changfu ، "عمي ، لا تضربها ، هذا خطأي." كان وجه روان تشانغ فو داكنًا وصوته كان مثل الحديد الصدئ ، "اخرس! هناك

    ! لا مكان لك للتحدث هنا! "

    لو لم يكن يهتم بوالديه ، لكانت قبضته وصفعاته قد ارتفعت منذ زمن بعيد!

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن