ch 29

659 47 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 029

    عندما أحضر Ling Yao Ruan Xi إلى المنزل ، كان Zhou Xueyun يرتدي مئزرًا ويطبخ على الموقد. عاد Ling Zhiyuan أيضًا وكان جالسًا خلف الموقد لإشعال النار ، واستقبل الزوجان Ruan Xi بابتسامة وطلب من Ling Yao اصطحابها للعب أولاً.

    يمكن أن يشعر Ruan Xi أن جو عائلة Ling جيد حقًا اليوم.

    كان كل من Ling Zhiyuan و Zhou Xueyun في حالة نادرة من الاسترخاء ، وكانا لطيفين ومهذبين معها ، وكانت كلماتهما دافئة جدًا أيضًا. بشكل خاص Zhou Xueyun ، والمظهر الذي رأته عندما استيقظت ، بدا وكأنه شخصان تقريبًا.

    بعد كل شيء ، لم يعرفوا بعضهم البعض جيدًا ، خوفًا من أن يشعر Ruan Xi بعدم الارتياح للبقاء مع Ling Zhiyuan و Zhou Xueyun ، لذلك أخرجتها Ling Yao بعد تحيتها. تجول الاثنان حول المبنى المتكثف ، ثم جلسوا على حجر مواجه للريح للراحة والدردشة.

    كما أن لينغ ياو مرتاحة للغاية ، حيث تشعر أن الرياح في الجبال اليوم حلوة.

    نظر إلى روان شي وقال بابتسامة ، "لقد مر وقت طويل منذ أن كنت هنا ، هذه هي المرة الأولى التي أشعر فيها بحماس الناس في القرية." الآن ركض إلى منزل روان

    ل ابحث عن Ruan Xi ، وفي الطريق التقى ببعض البالغين المألوفين ، الذين كانوا لا يزالون يبتسمون ، تحيته ، ينادون باسمه بلطف ، يسألون عن المكان الذي يذهب إليه ، لم يحدث من قبل.

    نظر إليه روان شي ، ونسفت ريح المساء شعرها من معابدها. ابتسمت وقالت: "الناس هكذا ، إذا عاملتني معاملة سيئة ، فسأعاملك معاملة سيئة. إذا عاملتني جيدًا ، فأنا سأعاملك معاملة سيئة. أنا متأكد من أنني سأكون لطيفًا معك أيضًا. قلوب للقلوب. "

    على الرغم من أن سكان الريف قساة ، إلا أنهم بسيطون ، وهناك العديد من الأشخاص المتحمسين بشكل خاص.

    بالطبع ، الاحترام والحماس المفاجئ من الجميع لـ Zhou Xueyun و Ling Yao ليس فقط بسبب لطف Zhou Xueyun في إنقاذ Xiao Yanzi. هناك سبب آخر مهم للغاية ، وهو أن العديد من القرى المجاورة لم يكن لديها حتى طبيب حافي القدمين.

    إذا كان تنبؤ Ruan Xi صحيحًا ، فسيكون هناك العديد من الأشخاص الذين سيأتون إلى Diaojiaolou بأشياءهم للعثور على Zhou Xueyun في المستقبل.

    المرض هو الأصعب ، إذا استطاع أحد علاجه ، فمن سيكون على استعداد للمعاناة؟

    خاصة عندما تكون الدمى مريضة ، يكون البالغون أكثر حرصًا على الغضب.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن