ch 45

620 54 6
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 045

    أخرج ليو شينغهوا روان شي من الغرفة الجانبية. أراد روان جي ، التي كانت تنتظر بالخارج ، أن تصعد وتسأل عن الموقف ، لكنها كانت محرجة. بعد كل شيء ، روان تشانجفو لم يكن والدها البيولوجي ، لذلك ستظهر وقح مثل هذا.

    ولكن عندما رآها ليو شينغهوا ، لوحت لها ، وركضت بابتسامة.

    لم يكن باقي أفراد الأسرة في المنزل ، وذهب كل من Ruan Zhigao و Ruan Changgui و Sun Xiaohui و Ruan Cuizhi لإعادة أغراضهم. يتم استعارة العديد من الطاولات والمقاعد والأوعية وعيدان تناول الطعام للمآدب ، ويجب إعادتها عند نفادها.

    لم يعرف Ruan Yuejin و Ruan Yuehua أين ذهبوا للعب ، ولم يروهم منذ فترة.

    تبع Ruan Jie Liu Xinghua و Ruan Xi في الغرفة الرئيسية ، ودخل Feng Xiuying الغرفة وأخرج حقيبة صغيرة. خرجت ووضعت الكيس على المنضدة ، وفتحت السوستة ، لترى أنها مليئة بالطعام الفاخر والأجنبي.

    وقف روان شي وروان جي بلا حراك ، في حين غمز ليو شينغهوا وهرع للحصول على بعض.

    عندما عاد Ruan Yuejin و Ruan Yuehua ، لن يكون الشقيقان مهذبين. أما بالنسبة إلى Sun Xiaohui ، فهذه العائلة كلها أكلة جيدة. عندما يرون طعامًا لذيذًا ، لن يكون لديهم طريقة للذهاب. لن يفكروا سوى القليل جدًا ليس كثيرا.

    لذلك لم يتردد روان شي بعد الآن ، لأن روان تشانغفو وفينج شيويينج اتفقا على اصطحاب روان جي إلى المدينة ، ولم يرغبوا في إحراجهم بعد الآن ، فقد سحبت روان جي لتلتقط بعض الطعام في حقيبتها.

    بالطبع ، هذا ما تستحقه ، ما يدينون به لها ، لا يمكن لهذا الطعام تعويضه.

    بطبيعة الحال ، تختار دائمًا القطع باهظة الثمن ، على سبيل المثال ، هناك قطعتان فقط من الشوكولاتة ، ولكل منهما قطعة واحدة هي وروان جي. كما توجد لحوم البقر والحليب المعلب ، وهي نادرة ولذيذة في الريف.

    ثم انتهى الاثنان للتو من قطف الأشجار ، كان روان يويهوا مثل قطة ترى سمكة مريبة ، مع شخصية مثل الخنزير البري ، اندفع من الباب ، سريعًا جدًا بحيث لا يمكن إيقافه ، وضرب حافة الطاولة بضجة ، ثم يمسك بطنه ويبكي نداء.     بالطبع ، لقد أولى اهتمامًا أكبر لما كان لذيذًا ، لذا توقف بعد بضع مرات ، وعندما رأى الطعام على الطاولة ، حدق فيه ، وقال لروان تشانغفو وفنغ شيويينغ ، "عم وخالة ، فعلوا ذلك. هل تشتري هذا لنا؟     ابتسم روان تشانغفو وقال: "بالطبع".





ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن