ch 108

263 20 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 108

    ارتدت ون شياو مجموعة من الملابس ووقفت أمام المرآة ، نظرت إلى نفسها في المرآة ، بينما كان العملاء الآخرون ينظرون إليها. لا تكتف بالمشاهدة ، بل تهمس حول جمال مظهر هذه الملابس عليها.

    إن مزاج النجم دائمًا أفضل من مزاج الأشخاص العاديين ، كما أن الملابس الموجودة على الجسم أجمل أيضًا.

    شعر ون شياو بالرضا الشديد عن المجموعات القليلة التي جربها ، فقد ارتدىها أمام المرآة ونظر يسارًا ويمينًا ، وأخيراً أخرجها جميعًا إلى أسفل. تم تقديم إحدى المجموعات عن طريق اليانصيب ، ودفع Xie Dongyang مقابل الباقي.

    حاول ون شياو شراء الملابس هنا ، مما دفع حرارة حفل الافتتاح مباشرة إلى أعلى نقطة.

    بعد الانتهاء من حفل الافتتاح خلال النهار ، سيذهب جميع الموظفين المشاركين في الحدث والأقارب والأصدقاء المدعوين وجميع أفراد الأسرة إلى المطعم لتناول العشاء ليلاً.

    نظرًا لأن الافتتاح كان ناجحًا للغاية ، فقد كان أيضًا حيويًا للغاية عند تناول الطعام والشراب.

    بصفته الرئيس الكبير لجناح Qiangwei ، شرب Ruan Xi الكثير من النبيذ حتمًا.

    بعد الوجبة ، لوح الجميع بأيديهم في الليل وقالوا كلمات لطيفة ، وطلبوا من بعضهم البعض توخي الحذر على الطريق ، وعادوا إلى المنزل بشكل منفصل. قاد لينغ ياو Ruan Xi و Ruan Qiuyue ، وأعاد Ruan Qiuyue إلى المدرسة أولاً ، ثم قاد Ruan Xi إلى المنزل.

    لم يكن هناك سوى هو و Ling Yao في السيارة. جلس Ruan Xi على مساعد الطيار ونظر إليه ورأسه مسند. لم يكن يبدو رصينًا ، وسأله فجأة: "قل ، كيف حال الأخت؟ هل الأخت شديدة جيد؟ "قوية؟"

    قاد لينغ ياو السيارة وقال: "نعم ، أختي قوية جدًا."

    ضحك روان شي بارتياح ، وقال: "لا تتصل بي يا أختي ، اتصل بي ... امرأة غنية!"

    استدارت لينغ ياو لتنظر إليها ، لم تستطع المساعدة في الضحك ، "حسنًا ، امرأة غنية".

    كان روان شي أكثر رضىً ، وانحنى فجأة بعيون مخمور مثل الحرير ، وقبل خد لينغ ياو المليء بالكحول. إنها ليست قبلة رومانسية ولطيفة. عندما التقبيل ، قاموا حتى بإصدار صوت —— MUA ~

    بعد التقبيل ، قالوا أيضًا: "قبلة المرأة الغنية ، أنت تستحقها".

    لم تستطع لينغ ياو إلا أن تبتسم وقالت: " شكرا لك امرأة غنية ".

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن