ch 55

557 58 7
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 05

    خرج كل من Ye Qiuwen و Ruan Qiuyang من المرحاض وعادا إلى المطعم ، بينما نزل Ruan Hongjun و Ye Fan أيضًا من الطابق العلوي.

    جلس Ruan Hongjun على طاولة الطعام وتمايل ذهابًا وإيابًا ، ويلعق وجهه بابتسامة ، وقال لروان تشانغفو: "أبي ، من أجل أدائي الجيد مؤخرًا ، لم أخرج للقتال وأسبب المتاعب من أجل عليك أن تقلق بشأنه. أحضر لي الزي العسكري أيضًا. "ارتديه."

    نظر إليه روان تشانغفو ، "أعتقد أنك ما زلت بحاجة إلى التباهي".

    ثم سأل روان كيويانغ ، "ماذا عني؟"

    عندما نظر روان تشانغفو إلى غرق وجهها على الفور ، "لا يزال لديك الجرأة لتسأل أنك لست جيدًا مثله! كم مرة واجهت مشاكل في المنزل مؤخرًا ، هل تريدني أن أخبرك واحدة تلو الأخرى؟

    " لولب رأسه بشفتيه ، هامسًا: "ألم يتسبب روان شي في المتاعب؟ لقد أتت إلى هنا لماذا تشاجرت مع كل فرد في العائلة ، بما في ذلك أنت في الصباح ، وأعدت لها ولروان جي الزي العسكري؟" حدق روان تشانغفو في روان كيويانغ ، وقال بصوت عميق ، "

    نظرًا لأنها لا تثير المشاكل بدون سبب ، كانت لطيفة على الأكثر عند سماع

    ذلك ، جلست روان كيويانغ سريعًا ، وحدقت في عينيها وقالت ،" أليست هي كونه غير منطقي؟ ما سبب امتلاكها ... "

    رؤية التغيير في وجه روان تشانغفو ، ضعف صوتها تدريجيًا. قبل أن ينتهي من الكلام ، دفن نفسه في الأكل مرة أخرى.

    لقد كانت غاضبة من الصباح إلى الليل كل يوم ، إنها حقًا ستموت من الغضب!

    بعد تناول الطعام ، صعدت إلى الغرفة في الطابق العلوي وجلست أمام المكتب. أخرجت دفتر واجباتها المدرسية ، ونظرت إلى مشكلة الرياضيات اللعينة الموجودة فيه ، وأثارت غضبًا على أسنانها. ثم التقطت قلمًا وبدأت في نسخ مشكلة الرياضيات اللعينة!

    في الغرفة المجاورة ، أخذ Ruan Xi Ruan Jie و Ruan Qiuyue إلى الغرفة وأغلق الباب.

    قبل أن يضعوا الحقائب المدرسية في أيديهم ، كان هناك طرق أخرى على الباب.

    فتح Ruan Xi الباب للنظر ، فقط لرؤية Ruan Hongjun و Ye Fan قادمين.

    ابتسم روان هونغ جون وقال: "أخت ، لم أتطرق إليها عندما احتضنتها الآن ، دعني أراها مرة أخرى."

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن