ch 71

549 48 4
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 071

    كانت الشمس معلقة بشكل غير مباشر في السماء الغربية ، تسطع قطعة من الضوء في الغرفة ، مما يجعل الغرفة دافئة.

    قام Liu Xinghua بتقطيع الملفوف وبقايا شحم الخنزير لعمل حشوات ، ولفها في عجينة بيضاء ناعمة ، ولفها على شكل كعك مطهو على البخار.

    بطن يبلغ من العمر خمسة أشهر ، جلس Qian Chuan على الطاولة وساعد Liu Xinghua على لفها معًا. اتصلت بها ليو شينغهوا عدة مرات ، وأخبرها أن تضع يديها وتخرج للاستمتاع بأشعة الشمس ، لكنها جلست فقط ، فقط لمساعدة Liu Xinghua على جمع حزمها معًا.

    ليس من الممل أن تكون حماتها وزوجة الابن رفقاء ، تتحدثان وتعملان في نفس الوقت.

    بعد صنع الكعك على البخار ، يتم وضعه في درج قفص ، ويتم غلي قدر كبير من الماء الساخن تحت درج القفص. قام ليو شينغهوا بحشو التماس بقطعة قماش مبللة نظيفة ، وجلس خلف الموقد واستمر في حرق الكعك على البخار ، بينما كان Qian Chuan لا يزال جالسًا بجانبها ويتحدث معها.

    بعد تبخير سلتين من الخبز الأبيض والدهون على البخار ، غربت الشمس أيضًا على قمة الجبل ، وكان الغرب مليئًا بأشعة الضوء.

    وقف Qian Chuan مدعومًا بخصره ، وأراد الخروج إلى الحمام ، ولكن بمجرد أن سار إلى الباب ، رأى فجأة مجموعة من خمس دمى من المدينة كانت تقترب بالفعل من باب المنزل.متعة.

    رأى روان شي والآخرون تشيان تشوان بشكل طبيعي ، وصرخوا ، "العمة وو!" ابتسم

    تشيان تشوان بسعادة ، "يمكن اعتبارها عودة."

    استمع ليو شينغهوا إلى الصوت خلف الموقد وسأل ، "من هو؟ مرة أخرى؟

    "وقفت تشوان في إطار الباب ونظر إليها مرة أخرى ،" من هناك أيضًا ، أحفادك الخمسة. "

    عند سماع ذلك ، وضعت ليو شينغهوا قطعة قماش القفص نصف المغسولة في يدها بسرعة وخرجت. قام روان شي وروان جي بإحضار ثلاثة من روان هونغ جون إلى الباب في الوقت المناسب ، وكان على الجدة والعمة الخامسة أن تحيياهم مرة أخرى.

    لكن منذ أن جئت إلى هنا العام الماضي ، تعرفت عليه كثيرًا هذه المرة ، ولم أعد بحاجة إلى تقديمه ذهابًا وإيابًا.

    قادهم ليو شينغهوا إلى المنزل ، وأعطاهم كعكًا مطهوًا على البخار من المقلاة ، وقال بابتسامة: "هناك ملفوف صيني وبقايا شحم الخنزير فيه. إنه زيتي ولذيذ. جربه بسرعة. ستأكله بالتأكيد. على الطريق. "جائع أيضا".

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن