ch 84

467 39 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 084

    بمساعدة Ruan Jie خلال العطلة الصيفية ، يمكن لـ Ruan Xi الذهاب إلى العمل بسهولة أكبر كل يوم ، على الأقل لا يحتاج إلى العمل على ماكينة الخياطة أثناء مشاهدة الأكشاك التي تبيع الأشياء. عندما تكون مشغولة ، ستعيد ماكينة الخياطة ليلاً ، وعندما لا تكون مشغولة تقرأ كتاباً وتستريح في الليل.

    بقيت Ruan Jie لمساعدة Ruan Xi على فعل ما في وسعها ، وبالطبع لم تحصل على أجر. اتبعت روان شي خارج الجبال ، وعاشت وأكلت وشربت وعاشت في منزل روان تشانغفو لما يقرب من ثلاث سنوات ، ودرست واجتازت امتحان دخول الكلية ، والآن أعطتها روان شي نفقات معيشتها أثناء المدرسة. إنها تقوم ببعض الأعمال لصالح روان شي الآن ، إذا كانت لا تزال ترغب في الحصول على أجر ، فهي ذئب أبيض العينين.

    استعارت الكثير من الكتب من المكتبة قبل الإجازة ، وعندما أقامت كشكًا كل يوم ، إذا لم تزعجها Xie Dongyang ، كانت تجلس وتقرأ أمام الكشك. في المساء ، عدت بالكشك إلى المدرسة ، واستلقيت أيضًا تحت المصباح لقراءة الكتب طوال الليل.

    Xie Dongyang ، الإلهة التي كانت تطارده لعدة سنوات ، لم تأت إليه إلا مرة واحدة ، وبعد هذا الوقت هزت وجهها وغادرت ، ولم تأت مرة أخرى. ولكن في منتصف العطلة الصيفية ، أعطى Xie Dongyang Ruan Xi مفتاح ورشة إصلاح السيارات واختفى لبضعة أيام.

    اعتقد روان شي أنه "يعود إلى الخير" و "يعود من الطريق الخطأ" ، وخطط للتخلي عن إنشاء كشك والعودة إلى وظيفته القديمة في إصلاح السيارات ، أو العثور على وظيفة أخرى لائقة ، مثل كونه عاملاً في مصنع أو شيء من هذا القبيل.

    لكنه عاد للظهور مرة أخرى بعد ثلاثة أو أربعة أيام من اختفائه ، وكان لا يزال يقيم كشكًا في الشارع مع روان شي وروان جي.

    سأله روان شي بفضول: "لماذا كنت هناك هذه الأيام القليلة؟" روان جي: "

    لن تسمح لك

    الإلهة بالمجيء؟" لم يبتسم أيضًا ، بدا رجوليًا تمامًا عندما بدا جادًا ، نظر للتو إلى روان شي وروان جي وقال ، "إنه خلاف ، لا تتحدث بعد الآن."

    نظر إليه روان جي وغمض عينيه ، لن ... هل فقدت أعصابك؟ "

    خفض شيه دونغيانغ رأسه ،" أنا لست جيدًا بما يكفي لها ، أعترف بذلك. "

    في الواقع ، لم تكن الإلهة هي التي أتت إليه لتصنع ضجة. عندما كنت أتصفح الإنترنت للعب وشراء الأشياء ، كنت أراه بشكل طبيعي. استمرت الإلهة في إخباره بالتوقف ، لكنه لم يستمع.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن