ch 39

586 45 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 039

    ركض Ruan Changsheng إلى Qian Chuan وسألها ، "لماذا أنت هنا؟"

    بسبب المسافة ، بالتأكيد لم يسمع Qian Chuan ما قاله أمام Xie Tao. مدت رأسها لتنظر إلى Xie Tao ، التي كانت لا تزال واقفة هناك ، ورأت وجهها الشاحب ، نظرت إلى Ruan Changsheng وسألت ، "لا يبدو أنني أتيت في الوقت المناسب؟" قال Ruan Changsheng مباشرة ، " لا ،

    لقد أتيت في الوقت المناسب ، لكن صديقًا عاديًا. "

    ثم نظر إلى Qian Chuan لأعلى ولأسفل من مسافة قريبة ، وهسهس ،" لم أتوقع ذلك ".

    أدار Qian Chuan عينيه ، وقال مع ابتسامة على شفتيه ، "هناك أشياء كثيرة لم تكن تتوقعها."

    قبل أن أقول دائمًا إنها لا تشبه المرأة ، لكن اليوم يجب أن أتركه يرى ما إذا كانت امرأة.

    اعتذر Ruan Changsheng بابتسامة ، "صحيح أنني أعمى."

    كان الاثنان يتحدثان ، وجاء Xie Tao من الخلف.

    نظرًا لأن الجميع كانوا متحمسين ومرتاحين ، نظر Qian Chuan إلى Xie Tao وقال مرحبًا: "مرحبًا."

    ابتسم Xie Tao بشكل غير طبيعي ، وشاهد Qian Chuan يرد: "مرحبًا."

    أرادت التحدث شخصيًا اسأل Qian Chuan ، اسألها إذا كانت شريكة Ruan Changsheng ، لكن احترام الذات المتبقي يجعلها غير قادرة على الكلام. في الواقع ، حتى لو لم تسأل ، فقد كانت تعرف بالفعل موقف Ruan Changsheng بوضوح.

    لكني لا أعرف لماذا ، لكني ما زلت أشعر بعدم الرضا.

    لذا نظرت إلى Qian Chuan وسألت ، "من أي لواء أنت؟"

    ابتسم Qian Chuan وقال ، "عائلتي ليست من قرية على الجبل ، ولكن من بلدة".

    بعد سماع ذلك ، أغمق وجه Xie Tao مرة أخرى ببضع درجات.

    لم يعد Ruan Changsheng في حالة مزاجية للتعامل معها بعد الآن ، لذا استدار وقال لها ، "لدي شيء أفعله هنا ، لذا يجب عليك العودة مبكرًا وتوخي الحذر على الطريق. لقد أوضحت ذلك تمامًا. ، والأفضل عدم رؤيتها في المستقبل. "ذهبت".

    الآن ليس هناك شخصان فقط ، هناك آخرون يشاهدون ، Xie Tao محرج من كلمات Ruan Changsheng ، والتعبير على وجهه لا يمكن أن يستمر. ضغطت على كيس القماش في يدها بإحكام بأصابعها ، تاركة آخر جزء من وجهها ، ثم أدارت رأسها واندفعت بعيدًا.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن