ch 43

569 52 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 043

    بصرف النظر عن روان شي ، الذي أحدث ضوضاء صغيرة ، كان هناك أشخاص آخرون صرخوا. بعد أن سمع كل من روان تشيغاو وليو شينغهوا وروان كويجي ذلك ، أسرعوا بالخروج من المنزل ، وتبعوا الآخرين ، واستقبلوهم مباشرة في الطريق.

    بعد المشي لمسافة قصيرة ، رأيت مجموعة من الأشخاص يسيرون على الطريق الجبلي من مسافة بعيدة ، محاطًا بابنهم الأكبر روان تشانغفو وزوجة ابنته الكبرى فينج شيويينج.

    كان روان تشانغفو يرتدي الزي العسكري وبدا لافتًا للنظر بين الحشد. كان طويلًا وطويلًا بالفعل ، وقد جعله زيه العسكري أكثر مهيبًا واستقامة.

    كان لكل من Ruan Zhigao و Liu Xinghua المجد والابتسامات على وجوههم ، وقاموا بتقويم ظهورهم بفخر.

    Ruan Changfu هو طائر الفينيق الذهبي الوحيد الذي يطير من قريتهم. بالنسبة لعائلة Ruan ، إنه وجود Guangzong Yaozu ، وبالنسبة لقرية Phoenix Eye بأكملها ، فإن وجههم ومجدهم هو الخروج.

    عندما عاد Ruan Changfu هذه المرة ، كان الأمر أكثر بهجة وحيوية من زواج Ruan Changsheng ، حيث شاهدت القرية بأكملها تنفجر. تقدم العديد من الناس في القرية للقائهم ، وصرخوا بصوت عالٍ وأحاطوا بهم إلى منزل روان.

    على الرغم من أن الزي العسكري لروان تشانغفو به أربعة جيوب ، إلا أنه ودود ومتواضع. بغض النظر عمن يتحدث ، كان يرد بابتسامة ، وفي بعض الأحيان كانت الكلمات التي قالها مضحكة لدرجة أن الجميع من حوله يضحكون.

    كان روان تشانغوي وسون شياوهوي يقفان أيضًا بجانب روان تشيجاو وليو شينغهوا في هذا الوقت ، ويتمتعان بالشرف والمجد اللذين جلبهما روان تشانغفو. بالطبع ، لديهما المزيد من الأفكار ، مثل الغيرة.

    ما قاله سون شياوهوي عادة - إذا ذهب روان تشانغوي للخدمة في الجيش ، لكانت هذه الحياة الجيدة هي حياتهم.

    نظرًا لعودة Ruan Changfu ، كان الجميع في القرية متحمسين ، لكن Ruan Xi ، الذي كان له أقرب علاقة مع Ruan Changfu ، جلس في الزاوية ولم ينهض.

    شاهدتها فا شياو وهي تأكل بذور البطيخ وغادرت دون أن تنطق بكلمة واحدة ، ولا تزال تضغط على الحشد لمشاهدة روان تشانغفو. بعد فترة ، ركض روان جي مرة أخرى ، وقال بحماس: "لقد عادت الأخت ، والعم ، والعم ، ألا تريد الذهاب وإلقاء نظرة؟" ركزت

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن