يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 079
أعرب Xie Dongyang عن تفهمه ، "إذا كان هناك المزيد من الأشخاص الذين يقومون بإنشاء الأكشاك ، فلن تكون منتجاتنا مطلوبة." لدى
العملاء مجموعة متنوعة من الخيارات ، لذلك قد لا يأتون بالضرورة إلى أكشاكهم لشراء الأشياء. الآن هناك عدد قليل من الأشخاص يبيعون الأشياء في الأكشاك ، وهناك خيارات قليلة ، لذلك سيشتري هؤلاء الأشخاص بشكل طبيعي من أكشاكهم.
يتحدث عن هذا ، تذكر ، وسأل روان شي: "اليوم ليس الأحد ، لماذا أتيت لرؤيتي؟"
خفض روان شي رأسه وأخرج كيس نقود من حقيبته المدرسية ، وفتح فمه وقال ، "أنا مشيت بسرعة كبيرة الليلة الماضية. ، لقد نسيت أن أعطيك المال مقابل ماكينة الخياطة والدراجة ثلاثية العجلات. لقد صادف أن تكون مع الرف ، لذلك سأعطيك إياه اليوم. "هذا ليس شيئًا يجب أن تكون مهذبًا
، حتى الأخ يجب أن يحسب المال بشكل واضح.
أخذ Xie Dongyang المال وقال بابتسامة: "إذن لن أكون مؤدبًا".
بعد أن أعطاه Ruan Xi المال ، لم يكن لديه أي شيء آخر ليفعله. على الرغم من أنه يثق به بالفعل في قلبه ، إلا أنه لا يزال يقول جملة أخرى عندما استدار وغادر: "لا تلمس بضاعتي ، سأستقر معك إذا فاتني زر".
كان Xie Dongyang سعيدًا جدًا ، "يمكنك أن تطمئن.
" مرة أخرى بالمال في يده ، والتواء تويست والبدء في الرقص ، فهو ببساطة ملك الرقص في العالم.
Ruan Xi لم يكن حرا مثل Xie Dongyang من حيث الوقت. عاد إلى المدرسة وذهب إلى الفصل لمدة خمسة أيام أخرى. كان متفرغًا صباح الأحد ، وذهب إلى ورشة إصلاح السيارات لركوب Xie Dongyang ، وذهب إلى داشيلان لاقامة كشك.
نظرًا لأن ذلك كان في بداية عام 1979 ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين أقاموا الأكشاك في الشارع ، لذلك لم يكن روان شي ولا شيه دونغيانغ بحاجة إلى الاستيقاظ مبكرًا للاستيلاء على مكان. عندما تصل إلى الشارع ، يمكنك اختيار أي مكان ، ما عليك سوى العثور على مكان واسع لوضعه. لم يكن لدى Ruan Xi و Xie Dongyang شراكة ، واشترى كل منهما البضائع الخاصة به وأقاموا أكشاكهم الخاصة ، لكن الأكشاك كانت موضوعة بجوار بعضها البعض ، حتى يمكن اعتبارهم رفقاء. يبيعون أشياء مختلفة. الجمهور المستهدف لـ Ruan Xi من النساء ، بينما Xie Dongyang من الرجال. بالإضافة إلى إنشاء كشك لبيع الأشياء ، وضع Ruan Xi أيضًا ماكينة الخياطة جانبًا وعلق شريط الكتابة على الكشك لإظهار أنه يمكنها تغيير الملابس أو إصلاح الملابس أو حتى صنع الملابس ، ويمكنها القيام بالمهام الكبيرة والصغيرة. .
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...