ch 107

278 21 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 107

    ذهب Ruan Changsheng إلى سيارة سوداء صغيرة متوقفة في الشارع ، ونادى السائق الجالس في مقعد السائق: "ارجع إلى الشركة". اشترى

    Ruan Xi هذه السيارة السوداء للشركة بعد تشغيل مبنى المكتب .متلك السيارة العامة للشركة ، وسائقها أيضا مستأجر من قبل الشركة. لا يملك روان تشانغ شنغ وتشيان تشوان حاليًا رخصة قيادة وما زالا يدرسان.

    توقفت السيارة أمام بوابة مبنى المكتب ، ونزل Ruan Changsheng من الخلف وتوجه مباشرة إلى الشركة.

    كما أن توزيع المبنى المكون من ثلاثة طوابق بسيط أيضًا ، فالدور الأول هو قسم المبيعات وقسم الإدارة والقسم المالي ، وقد قام كل قسم بتوظيف عدة أشخاص. في الوقت الحاضر ، Ruan Changsheng مسؤول بشكل رئيسي عن قسم التسويق والمبيعات ، و Qian Chuan مسؤول بشكل أساسي عن التمويل والمبيعات.

    الطابق الثاني هو قسم التصميم وقسم صنع النماذج ، وجميع المصممين المعينين يعملون في الطابق الثاني.

    الطابق الأول من الطابق الثالث مخصص لـ Ruan Xi وحدها. بالإضافة إلى مكتب التعامل مع الشؤون واستقبال الضيوف ، يوجد أيضًا استوديو خاص بها ، والذي لا يزال يحتوي على طاولة عمل كبيرة ، وماكينة خياطة للوحة الرسم وأدوات متنوعة تحتاج إلى تستخدم هناك أكوام من مواد النسيج وعارضات أزياء وصفوف من أرفف الملابس الجاهزة ونصف المصنعة.

    بعد دخول Ruan Changsheng الشركة ، صعد مباشرة إلى الطابق الثالث ، تمامًا كما كان Qian Chuan أيضًا في مكتب Ruan Xi. عندما دخل المكتب وجلس على الأريكة ، نهض Qian Chuan وسكب له كوبًا من الماء ، وسأله ، "كيف اليوم     ؟

    " عدد كبير جدًا من الأشخاص ، لذلك يجب ألا تكون هناك مشكلة. "

في غضون سبعة أيام ، لم يكتفوا بإعداد سبعة مشاهد للعد التنازلي فحسب ، بل وزعوا أيضًا العديد من المنشورات. المنشورات مصنوعة بشكل جيد للغاية ، ويتم طباعة كل مشهد تم عرضه في النافذة السابقة ، مما يجعل الناس أكثر إعجابًا.

    بالطبع ، يجب أن تكون هناك أنشطة في يوم الافتتاح ، ولا يوجد شيء غير عادي بشأن الخصومات والخصومات.فكر Ruan Xi في سحب حظ مختلف - في يوم الافتتاح ، يحتاج جميع العملاء فقط إلى دخول المتجر وإنفاق يوان واحد ، و ستتاح لهم الفرصة للفوز بمجموعة من النوافذ المعروضة يمكنك اختيار أي مجموعة من الملابس المعروضة هنا.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن