ch 31

617 50 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 031

    نظر Ruan Xi إلى Ruan Yuejin وقال هذا ، ونظر الجميع إلى Ruan Yuejin.

    تحت إشراف عيون الجميع ، تحول وجهه إلى الأحمر والأزرق والأرجواني والأسود. بعد تعلم الحرفة لفترة طويلة ، لم يشعر أبدًا أنه لا يجيد التعلم ، لأنه لا يوجد من حوله يمكن مقارنته به.

    عادة لا يحب الخياط القديم التدخل في أي شيء ، ويعلمه كل المهارات ، الكبيرة والصغيرة ، ويسمح له بالرحيل. علاوة على ذلك ، قام الخياط القديم بالتدريس بدون قواعد ، تمامًا مثلما علمه روان شي ، علمه كل ما يعتقده.

    شعر Ruan Yuejin دائمًا أنه تعلم جيدًا.

    حتى اليوم.

    نظر إلى Ruan Xi ، في الملابس التي صنعتها عن طريق الضغط على الدواسة بسهولة ، ولا يمكن رؤية خيط خشن على الملابس ، ويبدو أن المسافة بين جميع الغرز وحافة القماش تم قياسها ، عادي والكمال.

    وقف دون أن يتحرك ، ولا حتى باستخدام فمه.

    شعر جميع المتفرجين بالإحراج تجاهه. لقد شعروا أنه إذا حدث هذا الأمر له ، حتى لو لم يكن هناك ثقب في الأرض ، فسيتعين عليه استخدام مطرقة لحفر حفرة فيها ، ولن يأتي أبدًا مرة أخرى في هذه الحياة.

    والدته ، سون شياوهوي ، تعمل في فريق الإنتاج. كانت تتفاخر بمدى روعته لمدة نصف عام. وكلما تفاخرت بمدى روعته في ماكينة الخياطة ، ستقفز على روان شي بالمناسبة ، قائلة أنها جيدة فقط في التمثيل.

    كل شيء الآن ، جلد البقر أكبر من أن يمسك وينفجر.

    لا يزال في توقعات الجميع ، انفجرت أمام هؤلاء الناس.

    علاوة على ذلك ، صفع روان شي ، الذي كان دائمًا ينظر إليه بازدراء ، وجهه بتقنية شبه مثالية.

    فقط قل ، محرج أم لا؟ !

    كان شخص ما بجانبه محرجًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع المساعدة في تطهير حلقه.

    رأى Ruan Xi Ruan Yuejin واقفة بصمت ، ممسكة بقطعة القماش بأصابعها أكثر إحكامًا وإحكامًا حتى تحولت مفاصل أصابعها إلى اللون الأبيض ، لذلك وضعت المعطف النهائي على ماكينة الخياطة ونهضت للحصول على عدة الخياطة.

    أخذت عدة الخياطة وجلست ، التقطت إبرة بحجم مناسب ، وغرست الخيط في عين الإبرة ، ثم التقطت المعطف المكتمل وبدأت تغلق العروة بإبرة وخيط. يتم قفل العراوي ويجب تسمير الأزرار.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن