ch 8

913 70 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 008

    تضيء الشمس المشرقة كل قطعة من الخضرة في الجبال ، وتشرق الشمس من خلال الأغصان والأوراق ، وتلقي الضوء والظل المرقط. يضيء البعض حجرًا أملسًا ، والبعض الآخر يقفز مثل الفقاعات على شفرات العشب ، وبعض الفتيات ينتهي بشعرهن.

    كان Ruan Jie والعديد من الأصدقاء من مختلف الأعمار يجمعون الحطب في الغابة ، ووضعوا الحطب الذي جمعوه في أكوام وقارنوا بعضهم البعض لمعرفة من الذي التقط المزيد. بعد التقاطه ، اربطه بحبل قنب واسحبه على ظهرك لحمله إلى المنزل.

    سارت الفتيات بالحطب على ظهورهن وغنّوا بعض الأغاني الشعبية بأصوات متفاوتة لتضيف إلى المرح.

    الذين يعيشون في مثل هذا العالم الصغير ، ليس لديهم مشاكل ومخاوف أخرى في قلوبهم ، وليس لديهم آمال أخرى. إذا كان بإمكانهم الحصول على معدة ممتلئة كل يوم ، وفي بعض الأحيان يتذوقون القليل من المذاق الحلو واللذيذ خلال العام الجديد والأعياد ، ستشعر بسعادة كبيرة.

    نظرًا لعدم وجود الكثير من الرغبات ، فمن السهل إشباعها والشعور بالسعادة.

    ومع ذلك ، يمكن بسهولة تدمير هذه السعادة البسيطة.

    عادت Ruan Jie إلى المنزل بسعادة ومعها حزمة من الحطب على ظهرها. قبل دخول المنزل ، أصبحت غير سعيدة لأنها قابلت والدتها ، Sun Xiaohui.

    منذ أن كانت طفلة ، بدا أن والدتها تكره كونها سعيدة.

    طالما أنها سعيدة ، ستجد سون شياوهوي دائمًا طريقة لجعلها غير سعيدة على الفور.

    تظاهر Ruan Jie بعدم رؤية Sun Xiaohui ، لكن Sun Xiaohui أوقفتها.

    عند سماع الصوت ، كان على روان جي أن تتوقف خارج باب الغرفة الجانبية ، لكنها لم تدير رأسها ولم تتحدث.

    سارت سون شياوهوي خلفها مباشرة ، وأمسك بكتفيها ، وسحبها.

    لم تكن تحب روان جي أكثر من الأطفال الثلاثة في العائلة. لم تتحرك عندما طُلب منها القيام بأشياء الليلة الماضية.

    ؟ يتكلم.

    برؤيتها على هذا النحو ، أرادت سون شياوهوي حقًا الصعود وإعطائها صفعتين لتخفيف غضبها. لكنها تحملت الدافع بوجه مظلم ، بدلاً من مد يدها لصفع روان جي على وجهها ، مدت يدها لتلتقط حبل القنب على كتفها.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن