يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 082
عند رؤية روان شي هكذا ، كانت Ye Qiuwen تخاف قليلاً منها ، تراجعت بلا وعي ، "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه ..."
لا أعرف؟
صافح روان شي يده بقوة وصفعها بقوة مرة أخرى. بعد الصفعة ، حدق فيها وسألها ، "لينغ ياو! هل تتذكر ؟!"
. كان وجهها يؤلمها بالفعل ، وانتفخ وجهه ، وكان وجهه مخدرًا من الألم ، وكان على وشك أن يفقد وعيه ، وفي نفس الوقت أصيب دماغه بالدوار ، وأصبح يصاب بالدوار بشكل متقطع.
وُلد جسد روان شي في الريف ونشأ في الريف. منذ صغرها ، كانت تتسلق الجبال وتقطع الخنازير والأعشاب للقيام بأعمال زراعية. وكان أهم شيء تفتقر إليه هو القوة. ولم تكن خائفة من قتال يي تشيوين معها. على الرغم من أن Ye Qiuwen كانت أكبر منها في مكانتها ، إلا أنها لم تكن قوية مثلها.
عندما رأى روان شي أن Ye Qiuwen لم تتحدث ، لوح بيدها وصفعها مرة أخرى.
لقد استخدمت كل قوتها في كل صفعة ، وأطلقت كل القوة في جسدها ، تنفست تقريبًا ، كل صفعة أرادت قتلها.
كافح Lu Yuanzheng ليأتي لحماية Ye Qiuwen ، لكن Xu Zhuo لم يستطع التحرك على الإطلاق.
لذلك استمر في تأنيب Xu Zhuo: "Xu Zhuo ، أيها الوغد! دعنا نذهب! أنت مثيري الشغب !! لقد أوضحت وجهك. إذا لم تفعل Qiu Wen ، فسوف تعتذر لها. أعد براءتها هكذا اتضح! " بغض النظر عن مدى انفعال لو يوان تشنغ ، ظل روان شي يحدق
في يي تشيو ون وسأل ،" هل تتذكر؟
الإصرار على تلك الجملة: "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."
صفعها روان شي مرة أخرى ، هذه المرة بقوة أكبر ، ورأى تيارًا من الدم ينزف ببطء من زاوية فم يي كيوين.
بعد هز جسدها مرتين ، انتشرت رائحة الدم في فمها ، أدركت Ye Qiuwen أخيرًا أنها تريد المقاومة. ولكن قبل أن ترفع يدها ، أمسك روان شي الياقة ودفعها على الكرسي. حملها روان شي ، لا يزال يحدق بها وسأل: "هل تتذكر ؟!"
لم تستطع Ye Qiuwen التحرك تحت الضغط ، وكان نصف وجهها يتألم مثل النار ، وشعرت أنها تعرضت للضرب إربًا. نظرت إلى روان شي ، ورأت الصقيع والغضب في عيني روان شي ، فجأة هزت جسدها وضحكت. ثم ضحك أكثر فأكثر بجنون ، وبدا مزاجه معطلاً قليلاً.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...