ch 36

558 50 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 038

    كان موقف الأم شيه فضفاضًا ، لكنها ما زالت تشعر بالخجل. بعد التفكير في الأمر ، قالت ، "لماذا لا تجد صانع زواج تسأل؟ سواء كان ناجحًا أم لا ، سواء كان لديك تطابق أم لا ، سيعرف الخاطبة عندما تسأل.

    "كان صانع الثقاب ، Xie Tao ، مذعورًا. نظرت إلى والدة Xie وقالت ،" أخبر صانع الثقاب أن يركض وينشر الكلمة ، ربما يكون هناك شيء خاطئ. سوف أسأله بنفسي ، سيكون الأكثر وضوحًا ومباشرة. "

    والدة Xie عند النظر إلى وجه Xie Tao ، كان صامتًا للحظة.

    ثم تنفست الصعداء وقالت ، "إذن يمكنك أن تسأله."

    في حالة وجود عائلتها حقا في Ruan Changsheng في قلبه ، Xie Tao ، ولأن عائلتها Xie Tao لم تتحدث أبدًا إلى الخاطبة مرة أخرى ، لا تحاول للقتال من أجلها دون أن تسأل. إذا كان الأمر كذلك ، أليس هذا مفقودًا حقًا؟

    إذا كان لا يزال من الممكن القيام بذلك ، فلا بأس أن تتزوج وتتمتع بحياة جيدة.

    كما حملت شيه تاو شظية الأمل هذه في قلبها.عندما كانت مستلقية على السرير ليلًا ، صلت بصمت أن روان كويزي وروان شي كانا يتحدثان عن هراء ضغينة ، وأن روان تشانغ شنغ لم يكن يتواعدا ، وأكثر من ذلك ما زال يفتقدها.

    طالما أنه لا يزال على استعداد ، فلن تذكر أي شروط هذه المرة.

    بسبب شيء يدور في ذهنها ، لم تنم جيدًا في تلك الليلة ، واستيقظت مبكرًا في اليوم التالي.

    ولكن بعد أن نهضت ، لم تسرع إلى قرية Fengyan في عجلة من أمرها.لقد حسبت الوقت في قلبها ، معتقدة أنها يجب أن تصل أثناء استراحة الظهيرة ، عندما يكون Ruan Changsheng في المنزل.

    إذا ذهبت مبكرًا ، يجب أن يكون في العمل. إنه حقًا غير مريح أن أذهب إلى موقع البناء للعثور عليه ، فالكثير من الناس يشاهدونه.

    نظرًا لأنه كان لديها وقت كافٍ ، قامت بالتنظيف بعناية في المنزل لمدة نصف يوم.

    اكتشفت الملابس الجميلة التي كانت ترغب في ارتدائها عند زيارة أقاربها ، وارتدتها ، ومشطت ضفائرها بدقة ، ومشطت أطراف شعرها بدقة ، كما قامت بطلاء حاجبيها بأعواد ثقاب محترقة ، وغطت شفتيها بورق أحمر. .

    بعد حزم أمتعتها ، أخذت بعض الطعام وانطلقت من المنزل ، وشعرت بالقلق والحماس للذهاب إلى قرية فنغيان. وبينما كانت تمشي ، أخذت نفسًا عميقًا وتمتمت في قلبها ، على أمل ألا تذهب رحلتها سدى.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن