ch 13

879 68 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 013

    بعد أن ضرب سون شياوهوي ، شمرت ليو شينغهوا عن أكمامها ، وأشار إليها وشتمها: "أنت امرأة شريرة بقلب فاسد ، حتى أنك قتلت ابنة أختك! تريد قتلها ، أليس كذلك؟ سأقاتل معها أنت اليوم "مصير!"

    صفعت أحد شياوهوي بقوة بصفعة واحدة. ثم لم تمنح سون شياوهوي أي وقت لتصاب بالدوار ، رفعت يدها وخلعت القبعة عن رأس سون شياوهوي ، وضربت رأسها ووجهها بقوة مرة أخرى.

    استغرق الأمر لحظة حتى يتفاعل الأشخاص بجواره ، واندفعوا جميعًا لسحب Liu Xinghua.

    قام عدد قليل من الأشخاص بقطع ليو شينغهوا وسون شياوهوي بعيدًا عن بعضهما البعض واحتجزوهما منفصلين. وجاء روان شي وأمسك بذراع ليو شينغهوا ، ووضع اليد الأخرى على ظهرها لمنحها الهواء ، وقال لها: "جدتي ، أنت تؤلمين أنت نفسك من خلال الشعور بالغضب ، لا تفعل هذا! "تغضب."

    هرعت ليو شينغهوا بعد سماع الأخبار ، لقد ضربت سون شياوهوي بكل قوتها ، لكنها الآن تكاد أنفاسها. تلهثت لبرهة ، ثم قالت: "إنها تحاول إيذائك ، كيف لا أغضب ؟!" بعد أن

    أخذت أنفاسًا قليلة ، قالت: "الآن انتهى الضرب ، دعني أخرج".

    روان شي واصلت مساعدة ليو شينغهوا على ظهرها ، ولم تقل أي شيء بعد أن رأت أنها كانت غاضبة.

    أدارت رأسها لتنظر إلى Sun Xiaohui مرة أخرى ، فقط لترى أن شعر Liu Xinghua قد أفسدته Sun Xiaohui ، وكانت هناك بضع بقع من الطلاء على وجهها.

    بعد أن عادت سون شياوهوي إلى رشدها ، تم جرها وغير قادرة على الحركة ، ثم جلست على الأرض وبدأت في البكاء.

    صرخت أنها مكرسة للعدالة ، لتصحيح الميول غير الصحية ، وليس لديها أي أنانية على الإطلاق ، وليس لديها نية لإيذاء الآخرين بشكل خبيث ، وكان من غير المرجح أنها ستؤذي ابنة أختها بشكل ضار.

    قالت إنها لا تعرف حقًا أن الخياط القديم قبل روان شي كمتدرب. وقالت إن الخياط القديم كان شخصًا جيدًا ، وكان يعتقد أنه سيعلم حرف روان شي بطريقة جادة ، وهي قالت إنها لم تعتقد أبدًا أن الخياط القديم سيعطي عنب روان شي.

    رأى الناس أنها كانت تبكي بشكل مثير للشفقة ، ولم يبدو أنها كانت تتعمد تأطير روان شي ، لذلك قال أحدهم للوزير وانغ وليو شينغهوا ، "لقد تعرضوا للضرب بهذه الطريقة ، وقد تعرضوا للتوبيخ ، انسوا "السكرتيرة

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن