ch 36

623 49 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 036

    مع خطى Ruan Changsheng ، كان الأمر سيستغرق نصف يوم للوصول إلى العمدة. ولكن الآن نظرًا لوجود شخص إضافي على ظهره ، على الرغم من أن هذا الشاب يتمتع بإطار خفيف ، إلا أنه لا يزال بالغًا بعد كل شيء ، لذلك استغرق الأمر أكثر من نصف يوم للوصول.

    عندما كان على وشك الوصول إلى البلدة ، نزل منه الشاب وألقى الكيس وابتعد بمفرده.

    قام روان تشانجشينج بلهثها وتبعها ، ولا يزال يسألها: "الآن هل يمكنك أن تخبرني ، ما هو اسمك وأين منزلك؟ هل يمكنك ... أن تكونا أصدقاء؟" أدار الشاب رأسه لينظر إليه ،

    وقال قال: "الاسم هو Qian Chuan ، وعائلته في هذه البلدة."

    ابتلع Ruan Changsheng الصعداء: "Qian Chuan؟

    " شيء.

    تجاهله Qian Chuan ، وسأله مرة أخرى: "ماذا عنك؟ ما اسمك؟ ماذا تفعل في المدينة؟" استقر

    تنفس Ruan Changsheng كثيرًا: "اسمي Ruan Changsheng ، من لواء Fengyan ، وأنا هنا من أجل إجراء بعض الإصلاحات لمحل الخياطة. "السلع".

    "التجديد؟"

    أعرب Qian Chuan عن اهتمامه بهاتين الكلمتين.

    أومأ Ruan Changsheng برأسه ، "جدد المخزون."

    ابتسم Qian Chuan ، "ثم سأذهب للعب معك."

    أصبح الاثنان صديقين الآن ، ولم يحاول Qian Chuan التخلص من Ruan Changsheng بعد الآن. المشي إلى المدينة معًا. عندما وصلت إلى البلدة ، لم تكن في عجلة من أمرها للعودة إلى المنزل ، لكنها اتبعت Ruan Changsheng إلى المتجر المملوك للدولة لفترة من الوقت.

    أخذت Ruan Changsheng القائمة لإعادة تخزينها ، وكانت تراقب من الجانب.

    سألت: "هل تدير عائلتك متجرًا للخياطة؟"

    قال روان تشانغشنغ: "متجر خياط ابنة أخي ، اسمح لي بالمساعدة في بعض التجديد."

    كان تشيان تشوان فضوليًا للغاية ، "كم عمر ابنة أختك؟ يمكنها أن تكون خياطًا الآن ""

    Ruan Changsheng: "ليس كبيرًا في السن ، خمسة عشر عامًا."

    Qian Chuan: "يمكنك أن تكون خياطًا في هذا العمر؟ نعم ، عندما يكون لديك وقت ، اذهب وشاهده."

    استدار روان تشانغشنغ وسألها ، "إذن ، كم عمرك؟"

    قال تشيان تشوان ، "أنا أكبر بثلاث سنوات من ابنة أختك ، وعمري ثمانية عشر عامًا."

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن