يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 034
عندما رأت ليو شينغهوا أن الشمس كانت على وشك الوصول إلى ذروة الطهي في الظهيرة ، تركت الإبرة الخاصة بها وقالت مرحبًا للجدة تشاو ، وقامت وغادرت ، وذهبت إلى المنزل لتناول الغداء. أخبرتها الجدة تشاو أن تمشي ببطء ، كما أنها وضعت السلة بعيدًا ، وقامت وذهبت لتطبخ.
عندما عادت ليو شينغهوا إلى المنزل ، غسلت الأرز وصبته في الوعاء ، وبعد أن غطت الإناء ، جلست خلف الموقد وأشعلت النار ، وفجأة رأت فانغ ماتشميكر يظهر خارج الباب.
رأت Fang Matchmaker أن Liu Xinghua كانت في المنزل ، ولم تكن مهذبة ، ودخلت الغرفة وقالت ، "أوه ، ما الذي يحدث بين Xiao Wuzi وفتاة Xie؟ ألم يتحدثوا جيدًا طوال الوقت ، هل أنت مستعد لذلك؟ انخرطت؟ "لماذا بدأت معركة؟"
بعد حدوث هذا النوع من الأشياء ، لم تعد ليو شينغهوا متحمسة بشأن الخاطبة الأخرى ، ناهيك عن النهوض للحصول على طعامها وشرابها.
نظرت فقط إلى ألسنة اللهب في قاع الموقد ، وكانت تعبيراتها ونبرتها غير مبالية ، وقالت: "أنت صانع الثقاب ، كيف وقعوا في المشاكل ، أتيت لتسألني؟ لقد سميت بذور السمسم بطيخ ، أنت قل ما يحدث؟ "
ليس محرجًا أن تشعر بالحرج ، لكن فانغ ماتشميكر لم تستمر في التظاهر بأنها غبية ، ابتسمت فجأة ، وجلست وقالت:" إذن لا يمكنني الزواج بسبب شياو ووزي؟ تلك الفتاة من عائلة Xie إنه أمر جيد حقًا ، من المظهر إلى الشخصية ، إنه ليس واحدًا في المليون ، ولكن يمكن اعتباره واحدًا من كل مائة. "
عندما كانت تعمل كخاطبة ، قالت إن الزواج لم يكن بسبب حبها للزواج والجمال البالغ والبهجة ولكن من أجل فمها. يمكنك تناول بعض الطعام الجيد عند الجري على كلا الجانبين ، وإذا تمت تسوية الزواج ، يمكنك الحصول على المزيد من الأشياء الجيدة لأخذها إلى المنزل ، حتى النبيذ واللحوم. لذلك في كل مرة تتحدث فيها عن التوفيق بين اللاعبين ، تلعب بعقلها وتختار ما يحب الناس سماعه. لا تهتم إذا كان السمسم بطيخًا ، طالما أنه يمكن أن يكون ناجحًا. بعد كل شيء ، لن يلتقي الاثنان كثيرًا قبل زواجهما ، وكانت هي الخاطبة الرئيسية. إنها لا تهتم حقًا بالأشخاص الذين يشكون من ذلك في المستقبل. الآن بما أنه لا يمكن إخفاء مسألة عائلة روان ، فقد اشتكت أولاً من قبل عائلة Xie. ومع ذلك ، كانت عائلة Xie لا تزال على استعداد لإجراء هذا الزواج ، ولكن كانت هناك شروط ، لذلك طلبوا منها الحضور لإجراء المهمات وإجراء محادثات جادة مع Ruan Zhigao و Liu Xinghua. قال Ruan Changsheng و Xie Tao أنهما لا يتفقان مع بعضهما البعض وقالا أنهما لا يريدان مناقشة الأمر ، هذا ليس خطيرًا.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...