ch 97

459 30 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 097

    كان روان كيويوي يرتب الأشياء في الغرفة ، وقد فوجئت أيضًا برؤية لينغ ياو ، واستقبلته بابتسامة فارغة: "مرحبًا أيها العالم."

    لم يستطع لينغ ياو إلا تقديم نفسه مرة أخرى: "لا يمكن منادي لينغ ياو ، فقط اتصل بي لينغ ياو. "

    ابتسم روان كيويو ،" حسنًا ، الأخ لينغ ياو. "

    بعد الانتهاء من حديثهما ، جاء روان هونغ جون وروان هونغ بينغ مرة أخرى حاملين أكياسًا.

    وضع الاثنان الكيس ، وشهقا لالتقاط الأنفاس ، وغطيا حاجبي العرق ، "يجب أن يتم ذلك تقريبًا بعد تحريكه مرة أخرى ،"

    قال لهم روان شي ، "لنأخذ قسطًا من الراحة ونشرب بعض الماء أولاً.

    " لم يعد في عجلة من أمره ، وتبع روان شي إلى الغرفة الرئيسية مع روان هونغ بينغ وروان كيويوي ولينج ياو بشكل طبيعي ، وجلس خمسة منهم على المائدة المستديرة في الغرفة حاملين أكوابًا لشرب الماء.

    تم غلي الماء منذ فترة طويلة ، وسيكون باردًا تمامًا ، وهو مناسب تمامًا للشرب لتخفيف الحرارة.

    سكب Ruan Hongjun كوبًا كبيرًا من الماء في جرعة واحدة ، ووضع الكوب أسفله وأطلق نفساً طويلاً ومريحًا.

    بعد الاتصال ، نظر إلى لينغ ياو وسأل ، "طلبت منك الأخت الكبرى أن تأتي وتساعدنا على التحرك؟"

    كان روان شي على وشك أن يقول لا ، لقد أخذ قسطا من الراحة يوم الأحد ، فكيف يمكنه فقط أن يطلب منه التحرك والقيام العمل الجسدي ، لكنها لم تقل أي شيء ، نظرت لينغ ياو مباشرة إلى روان هونغ جون وأومأت برأسها ردًا: "نعم". تجمد

    روان شي للحظة ، غير قادر على الكلام ، ولم يبتسم له إلا مع سحب زوايا فمه أعلى.

    كان روان هونغ جون وقحًا للغاية ، وابتسم وقال: "إذن يمكنك ركوب دراجة ثلاثية العجلات لاحقًا."

    لم يرفض لينغ ياو ، ورد مباشرة: "حسنًا."

    مد روان هونغ جون يده وربت عليه ، "ما الأمر ؟ "

    قال ونظر إلى روان هونغ جون ،" إذا كنت متعبًا ، فسأركب بدلاً من ذلك. "قبل أن

    يتمكن روان هونغ جون من التحدث ، قال لينغ ياو مرة أخرى:" لا بأس ، دعني أركب. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن