ch 9

915 77 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 009

    ضرب ضوء الشمس الساطع الباب الرئيسي ، مما أدى إلى قطع إطار الباب والضغط على الظل الساطع مثل شفرة على الأرض.

    جلس Ruan Xi بجانب هذا الظل اللامع بحدود واضحة ، ممسكًا بقطعة صغيرة من القماش الرمادي القديم بزوايا في يده اليسرى ، وإبرة رفيعة في يده اليمنى ، يتدلى للخلف وللأمام على القماش القديم في يده اليسرى ، مع قطة صفراء كبيرة ملقاة عند قدميه.

    كانت القطة الصفراء الكبيرة ممتلئة بالنوم ، تقوم ، تقوس خصرها وتمدد خصرها ، ثم اتجهت إلى قدمي الخياط العجوز ، ودارت حول قدميه ، ورفعت رأسها من حين لآخر ومواءت نحوه. إشارة المواء هذه واضحة للغاية ، فهي جائعة وتريد شيئًا ليأكله.

    سوف تصطاد الفئران بنفسها في الليل ، وستجد الخياط القديم عندما تكون جائعة أثناء النهار.

    نظر الخياط العجوز إلى القط الأصفر الكبير وشخر ببرود: "أكل ما بداخله ، كل بمطرقة!"

    القطة الصفراء الكبيرة تسمى دا مي ، وهي الشريك الوحيد في حياة الخياط القديم ، ويمكنها أيضًا يقال أنه شريكه في الشيخوخة. يعيش في هذا المنزل شخص واحد وقط ، ويحتضنه الخياط العجوز لينام تحت غصن العنب ويتحدث إليه.

    ولكن منذ أن أتى Ruan Xi لتعلم الحرفة ، تحولت Big Mi إلى Ruan Xi. عندما كان Ruan Xi يصنع الأشياء ، كان يلعب بالخرق بجانب Ruan Xi ، أو يستلقي عند قدميها للنوم. فقط عندما يكون جائعًا ، كان يفكر في الذهاب إلى الخياط القديم.

    عند سماع كلمات الخياط القديم ، خفض روان شي حاجبيه وابتسم ، وواصل قرص الإبرة والخيط.

    بعد أن جمعت أطراف الخيط ، وضعت رأس القطع والتطريز ، وأخذت بعض الخرق المعالجة وذهبت إلى الخياط القديم ، وقالت له بابتسامة ، "سيدي ، لقد أنهيت كل الثقوب التي علمتني إياها ، خذ انظر. "

    كما قال ، سلمهم واحدًا تلو الآخر ،" هذه عروة مسطحة "."

    هذه عروة مستديرة "."

    هذه عروة عروة "."

    هناك أيضًا هذه ، العين ليس مفتوحًا ، إنه عروة مزخرفة. "

    على الرغم من أنني في كل مرة رأيت شيئًا من صنع Ruan Xi ، سأندهش في قلبي ، ولم يكن عدد المرات صغيرًا جدًا ، ولكن عندما رأيتها تصنع أشياء جديدة ، سيظل الخياط القديم مندهشًا في قلبي.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن