يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 102
منزل Xiaolan هو الأقرب إلى حيث يعيش Ruan Cuizhi. أخذت المفتاح الذي تركه Ruan Cuizhi وجاءت لإطعام الدجاج كل مساء. لا توجد خضروات برية لحفرها في الشتاء ، لذلك أستخدم الكرنب الصيني المخفي لفصل الشتاء.
اليوم ، عندما كانت الشمس على وشك الغروب ، جاءت لتفتح الباب ، ودخلت الفناء ، وذهبت إلى المنزل لإحضار الملفوف الصيني ، وقشّرت الطبقة الخارجية من الأوراق التي تم تجفيفها وتجفيفها. ابشر ما يكفي من أوراق الخضار ، وضعها في حوض ، اقطعها جيدًا وقطّعها جيدًا.
نقطعها ونخلطها مع نخالة القمح ، نسكبها في وعاء الطعام في حظيرة الدجاج ، ونترك الدجاج يأكلها.
عندما اجتمعت الدجاجات معًا لتناول الطعام ، ذهبت إلى الحظيرة لتلتقط البيض وتضعه في سلة الخيزران الصغيرة التي أحضرتها. لأن الدجاج يرفض وضع البيض في الشتاء ، يمكنه التقاط بيضتين أو ثلاث بيضات كل يوم.
بعد التقاط البيض ، كان على وشك المغادرة ومعه سلة صغيرة عندما رأى فجأة روان كويجي والآخرين يعودون.
لذلك لم تغلق باب الفناء مرة أخرى ، لكنها وقفت هناك وانتظرت لفترة.
عندما وصل Ruan Cuizhi والآخرون أمام بوابة الفناء ، استقبلت الجميع بابتسامة ، ثم رأت اثنين من كبار السن يجرهما دراجة Yue Haofeng ثلاثية العجلات ، وكانا يبدو أنهما عجوزان بشعر أبيض.
رد روان كويجي بابتسامة ، "شكرًا لك شياولان."
لم تكن هذه مشكلة كبيرة ، فقد شعر شياولان بالحرج ، وسلم سلة الخيزران إلى روان كويجي ، قائلاً ، "احتفظ بالبيض لليوم. انتهيت للتو من الطهي وتناول الطعام. "
Ruan Cuizhi بالطبع لم يكن يريد ذلك ،" لا يمكنني مساعدتك من أجل لا شيء ، فقط استرجعها. "
تبادلت بضع كلمات مع Xiaolan ، وقدمت Ruan Zhigao و Liu Xinghua إلى Xiaolan. قال Xiao Lan مرحبًا لـ Ruan Zhigao و Liu Xinghua ، وقال "مرحبًا ، الجد والجدة" ، وعاد إلى المنزل مع سلة.
كان Ruan Zhigao و Liu Xinghua لا يزالان يشعران بالدوار ، ونزلوا من الدراجة ثلاثية العجلات وذهبا إلى الفناء ، ونظروا هنا وهناك ، أخيرًا أخرجوا مقعدًا طويلًا ، وجلس الاثنان على المقعد الطويل مع تعابير فارغة.
نظر إليهم روان تشانغ شنغ وابتسم ، "هل ما زلت تشعر بالدوار؟"
بعد ركوب القطار ثم الحافلة ، شعر الاثنان بالدوار لفترة ، لكن الشيء الرئيسي هو أنهما لم يعتادا على البيئة الجديدة. عندما تكون في مكان غير مألوف تمامًا ، حتى لو كنت محاطًا بأشخاص مألوفين ، فلا تزال تشعر بعدم الارتياح.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...