ch 117

238 17 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 117

    في المساء بقاعة الولائم بمطعم رويي.

    اصطدمت الكؤوس ، وكانت الهتافات مثل الرعد.

    احمر خجل Xie Dongyang ، وابتسم ابتسامة عريضة ، وربت على أكتاف الجميع ودعا أخيه.

    منذ توليه المشروع ، اختفى في هذا اليوم كل الضغوط التي كان يتعرض لها لأكثر من عام. وبغض النظر عن مقدار الضغط الذي كنت أحمله على جسدي من قبل ، لدي الآن ثقة كبيرة في قلبي.

    عقاراتهم في Xiyang هي الآن إبهام مدينة Sijiu!

    كان Ruan Xi بطبيعة الحال سعيدًا جدًا لأن المنزل يباع جيدًا. على الرغم من أنها لم تكن مبالغًا فيها مثل Xie Dongyang ، إلا أنها شربت أيضًا الكثير من النبيذ ، وكان وجهها محمرًا من الشرب ، ولم تتح الفرصة لزوايا فمها للسقوط من البداية إلى النهاية.

    بعد المأدبة ، جاءت لينغ ياو لاصطحابها.

    جلس روان شي في السيارة ، وانحنى على ظهر الكرسي واستدار لينظر إليه ، وقال بابتسامة مخمور ، "لقد جمعت ثروة مرة أخرى." استندت لينغ

    ياو لمساعدتها على ربط حزام مقعدها ، سمعت ، تم بيعها في غضون ساعة. "

    استغل روان شي الموقف ورفع يده لربط رقبته ، لم يكن جادًا وهادئًا كما كان أمام الآخرين ، وميض عينيه ببطء عدة مرات ، وترك فخور بقلبه ، ناظرًا إلى لينغ ياو وسأل: "أليس هذا ... قويًا جدًا؟"

    نظر إليها لينغ ياو وأجاب: "حسنًا ، امرأة غنية وقوية جدًا."

    ضحك روان شي بحرارة ، "ريتش" امرأة تسمح لك بتقبيلها. "

    ابتسمت لينغ ياو وتمسكت بها قبلتها على شفتيها ، ورأت أنها لم تتركها بعد ، وكانت عيناها مليئتان بضباب مخمور ، لذا قبلتها لفترة أطول. المكان الذي توقفت فيه السيارة مخفي نسبيًا ، وهو مظلم ، لذلك لا أخشى أن يراك الآخرون.

    بعد فترة ، انطلقت المصابيح الأمامية وبدأت السيارة تسير على الطريق.

    كانت روان شي نائمة قليلاً ، مستلقية على ظهر الكرسي وعيناها مغمضتان ، وبينما كانت على وشك النوم ، توقفت السيارة فجأة. ظنت أنها في المنزل ، لكن عندما فتحت عينيها ، كانت لا تزال في الطريق.

    أدار رأسه مرة أخرى ، فرأى شرطيين مرور يقفان خارج نافذة السيارة.

    نظر شرطي المرور إلى لينغ ياو وسأل: "هل شربت؟"

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن