يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 105
كان وجه صن وي قبيحًا ، كما لو كان قد عانى من كدمة كبيرة.
من كان يعلم أنه يمكن أن يصطدم بـ Ruan Changsheng حتى بعد بيع منزل ، ربما لأن الأصدقاء لا يجتمعون.
لم يعد يتكلم ، ووقف داخل الباب ممسكًا بلوح الباب دون أن يتحرك.
لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه بصمت ، نظر إليه روان شي وقال ، "هل ستبيعه؟ إذا لم نبيعه ، فسنغادر." بعد أن تنتهي من التحدث ، أرادت أن تستدير
وتغادر ، ولكن قبل أن تتمكن من التحرك ، رأت سون وي تهدأ وقالت ، "تعال."
لا يزال من الصعب بيع المنازل هذه الأيام ، والأشخاص الذين ليس لديهم نقص في المنازل لن يشتريها ، وبعض الأثرياء الذين يكسبون الكثير من المال لا ينفقون المال على المنازل للاستثمار. فقط أولئك الذين يفتقرون إلى منزل هم من سيشترونها ، مثل Ruan Changsheng الذي ليس لديه منزل هنا.
كان من النادر أن يأتي شخص ما لرؤيته ، ولم يستطع طردهم لمجرد بعض الضغائن والمظالم القديمة.
يجب أن يكون الرجل قادرًا على الانحناء والتمدد.
نظرًا لأنه فتح بوابة الفناء ، صعد Ruan Xi فوق العتبة للدخول أولاً ، يليه Ruan Changsheng و Qian Chuan. بعد الدخول ، من الطبيعي النظر إلى الفناء والنظر داخل الفناء والنظر داخل المنزل.
نظر Ruan Changsheng إلى الفناء الخارجي ثم الفناء الداخلي ، وتحدث مع Sun Wei كما لو كان أحد معارفه القدامى ، وسأله: "يبدو أن Boss Sun كان يعمل بشكل سيء للغاية خلال السنوات القليلة الماضية. كيف وصل حتى الآن؟ لبيع المنزل؟ "
رفت زاوية فم صن وي ، لكنه لم يتكلم بعد.
بعد حادثة التعدي الأخيرة على العلامة التجارية ، فقد كل الأموال التي حصل عليها تقريبًا من قرصنة جناح روز في تلك السنوات. على الرغم من أن الأموال التي حصل عليها في العامين الأولين كانت قبل تطبيق قانون العلامات التجارية ، فإن الغرامة كانت خمسة أضعاف الأموال التي حصل عليها خلال فترة الانتهاك.
بعد عدة سنوات من العمل الشاق ، فقد ماء الوجه في المنطقة المحلية ، فذهب مباشرة إلى الجنوب. كان يعتقد أنه سيكون من الأسهل العبث في الجنوب ، لكن اتضح أنه ليس من السهل العبث به كما كان يتصور.بعد عامين من العبث ، لم يكن يخطط للذهاب إلى هناك.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...