ch 50

630 55 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 050

    في الغرفة الشمالية ، في الليل المظلم ، كان روان كيويانغ وروان كيويوي ينامان جنبًا إلى جنب على السرير.

    في البداية ، عاش الاثنان بسلام ، ولم يهتموا بالآخر ، واستلقيا ظهرًا لظهر بعد الاستلقاء ، واعتبر كل منهما الآخر بمثابة هواء.

    ثم استلقى على جنبه ونام لفترة من الوقت ، عندما استلقى روان كيويانغ فجأة ومدد جسده ، باعد ذراعيه وساقيه ليلمس روان كيويوي عن قصد.

    لم ترغب Ruan Qiuyue في لمسها ، لذا حركت جسدها لتبتعد عن الطريق. نتيجة لذلك ، بمجرد تنحيها جانبًا ، تحركت روان كيويانغ أيضًا وضغطت بجانبها مرة أخرى. بعد الضغط على هذا النحو عدة مرات ، تم دفع Ruan Qiuyue مباشرة إلى حافة السرير.

    حبست Ruan Qiuyue أنفاسها لفترة ، لكنها لم تستطع كبحه ، وفجأة مدت ساقها وركلت Ruan Qiuyang.

    Ruan Qiuyang فوجئت بركلتها وصرخت "Aiyo" ، وبخها: "اللعنة يا فتاة ، تريد أن تموت! لديك مزاج!

    " أن تنام؟ "،

    سألتها روان كيويانغ مرة أخرى عن قصد بالضغط على مسافة قريبة منها ، ودفع نصف جسد روان كيويوي في الهواء مباشرة.

    قالت: أستطيع أن أنام في أي مكان أريده. ألم تقابل للتو أختًا كبيرة من الريف؟ إذا كنت لا تريد أن تنام معها ، فلا تنم معي. غرفتها تواجه الشمس ، لذا من المريح أن تنام فيها. "

    اليوم تعرضت للتخويف من قبل روان شي ، وشماتة روان كيويوي كثيرًا!

    كادت روان كيويوي أن تُدفع من فراشها ، ولم ترغب في التحدث معها عن أي هراء ، فمدت قدمها وركلتها مرة أخرى.

    كان روان كيويانغ غاضبًا بعد أن ركلته ، وهذه المرة ركل للخلف.

    ركلها روان كيويوي بقوة وضغطت على الأرض.

    انتشر الاضطراب إلى غرفة Ruan Xi المجاورة.

    كان Ruan Xi و Ruan Jie ينامان بالفعل ، وعندما كانا على وشك النوم ، أذهل Ruan Xi بالصوت وفتح عينيه فجأة ، ووخز أذنيه دون وعي.

    كانت روان جي على وشك النوم عندما استيقظت. كانت هذه هي المرة الأولى التي تنام فيها في هذا النوع من المباني ولم تكن معتادة جدًا على ذلك ، لذا عانقت ذراع روان شي بعصبية وسألتها: "ما الخطب؟ هل منزل على وشك الانهيار؟ "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن