ch 25

656 49 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 025

    أوراق العنب الخضراء كثيفة مثل الغطاء ، والقط الأصفر الكبير يمشي ذهابًا وإيابًا على تعريشة العنب ، مثل الجنود الذين يقومون بدوريات في سور المدينة. أو إذا طارت الذبابة لأعلى ، فإنها تمد على الفور فروها وتلتقطها ، ويقطف مركز مخالبها زهرة البرقوق السمين الوردي.

    كرسي قديم من الخيزران تحت شجرة العنب ، كان يرقد عليه رجل عجوز بشعر أبيض ولحية بيضاء ويتأرجح ببطء.

    كان روان شي جالسًا أمام الغرفة الرئيسية ويرسم صورتين ، إحداهما كانت شجرة العنب وعليها الفتاة الكبيرة ، والخياط العجوز جالسًا على الكرسي الهزاز بالأسفل. عندما انتهت اللوحة ، قامت وعرضتها على الخياط القديم وسألت كيف كانت.

    استولى الخياط القديم على اللوحة ، وفي اللحظة التي نظر فيها ، قال ، "إنها موهبة قليلاً".

    لم يعلمه أحد ، وكان قادرًا على الرسم بشكل جيد بنفسه.

    ابتسم روان شي ونظر إليه وقال: "ليس الأمر مجرد تفاخر بكونك ذكيًا".

    أعطاها الخياط العجوز نظرة بيضاء ، وأعاد اللوحة ، "لا تتفاخر ، هذا المستوى يحتاج إلى التدرب."

    بطبيعة الحال ، عليه أن يتدرب ببطء نعم ، روان شي ليس في عجلة من أمره. العيش في هذا الجبل ، لا داعي للقلق حقًا ، فالشيء الأكثر أهمية هو الوقت.

    أوه ، هذا ليس صحيحًا ، ألا يحثها روان يوجين على قيادتها؟

    أخذ Ruan Xi اللوحة إلى باب الغرفة الرئيسية ، ونظر إلى الغرفة ، فقط ليرى Ruan Yuejin ممددًا تحت ماكينة الخياطة مرة أخرى ، يسحب الخيط السفلي. لستِ بحاجة إلى النظر لمعرفة أنه يجب أن يتعرق مرة أخرى.

    سمح له الخياط القديم مؤخرًا بممارسة الخياطة باستخدام الخيوط القديمة وبعض قصاصات القماش التي لا فائدة منها في الأساس. يستطيع Ruan Yuejin أن يخطو على الآلة الفارغة ، لكنه لا يستطيع خياطة القماش بجدية.

    انكسر الخيط بعد أن داس على الآلة عدة مرات ، وكان الأمر فوضويًا عندما لا يعمل الخيط ، وكان الخيط السفلي يعلق ويتعثر من وقت لآخر.

    لم يجرؤ على إخبار الخياط القديم بأن الخيط السفلي كان عالقًا ، لذلك أخرجه سراً وفرزه بنفسه.

    تظاهرت روان شي بعدم رؤيتها ، وجلست لتواصل رسم صورتها الخاصة.

    عاد Ruan Yuejin إلى المنزل لتناول العشاء ظهرًا ، بينما بقي Ruan Xi في منزل الخياط القديم للطهي وتناول الطعام. في فترة ما بعد الظهر ، عاد روان يوجين مرة أخرى ، ولم يكن هناك شيء آخر ليفعله ، وكان الثلاثة منهم ما زالوا مشغولين بأعمالهم الخاصة ، وخرج الخياط القديم في نزهة على الأقدام عندما كان متعبًا في المنزل.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن