ch 86

469 40 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 086

    جلس روان يو في حضن يوي هاوفينج ، وقلد نغمة روان شي وقال بشكل غامض ، "شكرًا لك سانغو جي تشي!

    "

    مدت روان شي يدها وقرص خديها السمينين برفق: "يمكن لابنة عمها الصغيرة أن تتعلم التحدث مثل الإنسان."

    روان يو هي ابنة روان كويجي ويوي هاوفينج. تم تغيير "يوي" إلى "يوي" ، وهو أكثر ملاءمة لـ فتيات.

    انتشر الضحك الحي في الغرفة الجانبية إلى الغرفة الرئيسية المجاورة لها. لم أستطع سماع ما قيل ، لكن سمعت الإثارة. قرصت سون شياوهوي عيدان تناول الطعام وقالت ، "لا أعرف ما الذي يتحدثون عنه حول. انظروا ، إنهم سعداء. سيتم تفجيره. "

    لم تستطع روان تشانغوي سماع الإثارة ، لذلك احتاجت إلى قولها مرة أخرى.

    في العامين الماضيين ، أصبح غاضبًا أكثر فأكثر ، وعندما رأى والديه وإخوته الصغار وابنته يتجاهلونه ، بدأ ببطء في إلقاء اللوم على سون شياوهوي في الحادث. إذا لم تكن قد أحدثت ضجة بشأن تفتيت الأسرة ، فلن يعيشوا هكذا.

    باختصار ، لقد شعر بعدم الارتياح ، حتى ليلة رأس السنة الجديدة ، لم يكن لديه وجه جيد يلبسه.

    جعلته كلمات سون شياوهوي يشعر بعدم الارتياح أكثر ، وأصبح وجهه بشكل طبيعي أكثر قبحًا.

    لكنه لم يقل الكثير حتى لا يثير الشجار بين الزوجين.

    بعد أن أنهى روان شي والآخرون وجبتهم ، شاهدت ثلاثة أجيال من عشرة أفراد من العائلة العام الجديد معًا. تحميص الموقد ، وتناول الفول السوداني ، وبذور البطيخ ، وكعك الأرز ، والجلوس معًا والدردشة ، والحديث عن الأشياء في العام الماضي.

    نظرًا لأن مسألة الذهاب إلى بكين هي أهم شيء في الوقت الحالي ، فقد تحدثنا كثيرًا بطبيعة الحال. لكل من Ruan Changsheng و Qian Chuan و Ruan Cuizhi وجهات نظرهم وأفكارهم الخاصة ، وبعض الأسئلة التي يطرحونها مختلفة.

    عندما كانت المحادثة متشابهة ، قال روان شي لـ Ruan Zhigao و Liu Xinghua: "جدي ، جدتي ، لماذا لا تذهبان معًا؟" عند

    سماع هذا ، هز Ruan Zhigao رأسه دون تفكير ، "هذا ليس جيدًا ، نحن لا أستطيع الذهاب ".

    نظر إليه روان شي وقال ، "ما الأمر؟ لدينا الكثير من الأشخاص ولا يمكننا دعمكما؟"

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن