ch 22

769 50 2
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 02

    لم تبقى روان شي حيث كانت ، واستمرت في الذهاب إلى منزل الخياط القديم مع يقطينة من النبيذ.

    بغض النظر عن الغرض من Ruan Yuejin ، فلن يؤثر ذلك عليها ، طالما أنه لا يرتكب أي أخطاء ، فقط تجاهله.

    مشيًا إلى بوابة منزل الخياط القديم ، رفع روان شي يده وطرق على لوحة الباب مرتين ، وصرخ بصوت مرتفع: "سيدي ، لقد عدت!" بمجرد سقوط آخر صوت ، بدأ العجوز نحى

    الخياطة وظهر عند باب المنزل الرئيسي إلى جانب ذلك ، يوجد حذاء واحد فقط في القدم.

    عند رؤيته هكذا ، لم يستطع روان شي أن يضحك ، وسار نحوه مع القرع ، "هل اشتقت لي؟" شخر

    الخياط العجوز ، وعندما جاءت إلى الأمام ، أخذت القرع وقالت ، "أريد ليشرب! "

    أخذ يقطينة النبيذ وذهب إلى المنزل ، ودعا روان شي:" أحضر لي وعاءًا صغيرًا. "

    استدار روان شي وذهب إلى المطبخ ،" ثم انتظر دقيقة. "ذهبت

    إلى المطبخ وأخذت من حقيبتها المدرسية ، لكنها لم تأخذ الوعاء على الفور ، لكنها ذهبت أولاً إلى الخزانة لأخذ طبق وأخذ حفنتين من الفول السوداني. ثم اذهب إلى الموقد وامسح عود ثقاب لإشعال النار ، وبعد إشعالها ، قم بحشو عدد قليل من أكواز الذرة في أسفل الموقد وحرقها ببطء ، يذهب الناس إلى الموقد لتجفيف الفول السوداني.

    يُقلى الفول السوداني حتى يصبح مقرمشًا ورائحته ، ويخرج ويوضع على طبق.

    قدم روان شي الفول السوداني المقلي ، ثم أخذ زوجًا من عيدان تناول الطعام ووعاءً صغيرًا ، ودخل الغرفة الرئيسية.

    جلس الخياط العجوز على المنضدة في الغرفة الرئيسية ، يشاهد النبيذ ينتظرها لفترة طويلة ، لكنه لم يسرع في دفعها. عندما رآها تحضر طبقًا من الفول السوداني المحمص ، كانت الرائحة منعشة ، ابتسم ، وقال: "هذا المتدرب لا يزال راضيًا." في الواقع ،

    لم يكن الخياط القديم هو الوحيد في الغرفة الرئيسية ، كان روان يوجين ممددًا عليه ماكينة الخياطة طوال الوقت. علمه الخياط القديم اليوم كيفية الخيط ورسم الخيط السفلي ، لكنه لم يسحب الخيط السفلي مرة واحدة بعد العمل لفترة طويلة.

    لقد رآه روان شي بالفعل عندما دخلت الفناء ، لكنها لم ترغب في التحدث معه ، لذلك عاملته فقط كهواء وتغاضت عن أعينها. الآن بعد أن أحضرت الفول السوداني إلى الغرفة ، ما زالت تتظاهر بعدم رؤية روان يوجين.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن