ch 6

943 78 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 006

    تعلم روان شي الحرفة من الخياط القديم ليوم واحد ، وقد فتحت القدرة على التعرف عليها في لمحة عيون الخياط القديم. قبل مغادرته في المساء ، كان عنوان الخياط القديم لروان شي قد تغير من "ملك البقر" إلى "ذكي للغاية".

    ارتدِ الحقيبة المدرسية على جسده بذكاء ، وقال للخياط القديم: "سيدي ، لقد تعلمت وتذكرت كل ما علمته اليوم ، وقمت بترتيب كل شيء يحتاج إلى الترتيب. سأعود أولاً ، وأعود مرة أخرى غدا. "."

    بعد أن تحدثت ، التقطت القطة الصفراء الكبيرة عند قدميها ، وعانقتها بين ذراعيها ، ومداعبتها مرتين.

    لم يرها الخياط العجوز ، لكنه قال: "انطلق".

    ارتدت روان شي حقيبتها المدرسية واستدارت لتغادر محل الخياطة.

    سارت إلى المنزل على طول الطريق الجبلي ، وفي منتصف الطريق ، شاهدت فجأة مجموعة من الأولاد يتقاتلون على منحدر تل ليس بعيدًا. في هذه المنطقة الجبلية النائية ، لا توجد مدرسة للذهاب إليها ، وليس من غير المألوف أن يقاتل الأولاد معًا.

    اليوم تضربني وغدًا أضربك ، أو تحدد موعدًا للقتال في مجموعات ، هذه أشياء شائعة.

    لم تنوي روان شيوان التدخل ، لكنها شعرت فجأة أن الصبي الذي يتعرض للضرب يبدو مألوفًا بعض الشيء. للتأكد من ذلك ، توقفت لتنظر بعناية لفترة من الوقت ، ثم صرخت على عجل: "مرحبًا ، ماذا تفعل!"

    عند سماع الصراخ ، نظر الأولاد الضاربون إلى الوراء ولم يستجيبوا. أدارت رأسها واستمرت في الصعود بالأيدي والقدمين ، وصفع الشخص على رأسه مرة أخرى ، وركل الشخص بقوة بقدميه ، وكانت يديه وقدميه بلا رحمة.

    رأى روان شي أنه من غير المجدي إيقافه بالكلمات ، لذلك أخذ نفساً واندفع لجر أحد الأولاد بعيدًا.

    إنهم جميعًا في نفس اللواء ، وهم يعرفون بعضهم البعض بشكل طبيعي.

    كان الأولاد يعرفون جميعًا أن روان شي كانت حفيدة سكرتير اللواء ، وأن عمها الخامس ، روان تشانجشينج ، كان مقاتلًا جيدًا جدًا ويمكنه التعايش جيدًا في جبل فنجمينج ، لذلك لم يجرؤوا على فعل أي شيء لها و لم يهاجمها.

    سحب روان شي الأولاد الذين كانوا يضربونهم بعيدًا ، وعبس قليلاً وقال ، "ماذا تفعلون؟"

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن