ch 44

582 58 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 044

    في ضوء الصباح الضبابي ، استنشق روان شي وروان جي وروان كويشي هواء الجبل المنعش ، وعادوا إلى قرية فنغيان من قرية جينغوان على الطريق الجبلي. تشرق الشمس من أعلى الجبل في الشرق وتتتبع خط الجبل المتدحرج.

    قال روان كويجي ، "يجب أن يكون عمك الخامس في المنزل قبل الظهر."

    على الرغم من أن العائلتين متباعدتان ، إلا أن كل شيء جاء في الوقت المحدد. خطط Ruan Changsheng للذهاب إلى المدينة في وقت جيد ، وأعاد عروسه بعد مأدبة في منزل Qian ، ووصل إلى المنزل في الوقت المناسب لمأدبة ظهر اليوم.

    المأدبة تؤكل هنا وهناك ، وهي مفعمة بالحيوية لدرجة أن هناك غرفة زفاف في الليل ، وانتهى الزفاف.     نظر روان شي إلى روان جي ، وابتسم وقال ، "لا أعرف كيف     قال روان جي ، "العم وو يتمتع ببصر عالٍ ، لذلك لا بد أنه حسن المظهر للغاية."

    تبدو أمنا الصغيرة."     تحدث الثلاثة وعادوا إلى المنزل ، وعندما عادوا إلى المنزل ، كانوا في الوقت المناسب لتناول الإفطار ، لذلك قدمت الأسرة بأكملها الأرز وعيدان تناول الطعام ، وجلسوا على الطاولة واحدًا تلو الآخر لتناول الإفطار معًا.     بعد الراحة ليوم واحد ، بدا كل من Ruan Changfu و Feng Xiuying أفضل بكثير ، ولم يكونوا متعبين كما لو عادوا للتو بالأمس. الروح هادئة ، والجو في المنزل مريح بشكل طبيعي ، مثل الأسرة.     نظرًا لأنها عائلة ، يجب أن نقول بالطبع بعض النميمة غير ذات الصلة ، ولا يجب أن نكون صارمين ، ونجعل الأسرة مثل اجتماع القيادة ، فالجميع يهتم بأقوالهم وأفعالهم ، وهم معزولون.     سأل ليو شينغهوا Feng Xiuying ، "كم عمر Xiaobing؟"     عند سماع ذلك ، نظر Feng Xiuying إلى Ruan Hongbing ، الذي كان يأكل بين ذراعيها ، وقال بابتسامة ، "ست سنوات ، ولدت في عام 1969 ، وما زالت في روضة الأطفال. أخطط للسماح له بالذهاب إلى الصف الأول العام المقبل. "أرادت     ليو شينغهوا دون وعي أن تسأل عن حال الأطفال الآخرين ، ولكن بالتفكير في الأمر ، لم تره من قبل ، وقد لا تراها أبدًا في هذه الحياة ، لذا سيكون من العبث أن أقول ذلك ، لذلك فقط قالت توقف عن طرح الأسئلة.     لذلك تابعت الموضوع وقالت: "من الجيد أن تكون قادرًا على الذهاب إلى المدرسة ، فالأطفال في الجبال يعانون ، ولا يوجد مكان يذهبون إليه إذا أرادوا الذهاب إلى المدرسة".

















    أثناء حديثها ، ألقت نظرة خاطفة على روان شي وروان جي وروان يوجين وروان يو هوا ، "كانا كلاهما. قبل الثورة ، ذهبوا إلى المدرسة لبضع سنوات ، ثم قضت الثورة على معلمنا الوحيد ، وتوقفوا لم أذهب إلى المدرسة بعد الآن. "

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن