ch 15

837 63 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 015

    وضع روان شي الكتب المستعارة مثل الكنوز بعيدًا ، ووضعها بعناية في صندوق خشب الكافور.

    على الرغم من أنه في السنوات القليلة الماضية ، اعتبر معظم الناس هذه الكتب على أنها قمامة ونفايات ورقية يصعب الذهاب إليها في المرحاض. ولكن بعد استئناف امتحان القبول بالكلية ، هذه هي الأشياء التي قد لا يتمكن الكثير من الناس من الإمساك بها في محطة إعادة تدوير النفايات.

    بعد وضع الكتب وتغطية صندوق خشب الكافور ، جلس روان شي وقال لروان جي: "لقد وجدت أيضًا مدرسًا ، وسنتولى أنا وأنت فقط التدريس. كل يوم نحدد موعدًا للدراسة معًا ، لذا لا لن تخبر الآخرين. "

    روان جي كان فضوليًا ،" من هو؟ " همس روان

    شي:" لينغ ياو ". صرخ روان

    جي:" هذا الأحمق من المبنى المتكلف؟ "

    رفعت روان شي يدها وربت عليها ،" ما الذي تتحدث عنه؟ "

    Ruan Jie Jie قلصت كتفيها دون وعي ، وقالت بحرج قليلاً:" لم أفعل ذلك عن قصد ، قال كل من في القرية ذلك ، لقد كان Gao Haiyang والآخرون يتنمرون عليه دائمًا ، ولكن ما إذا كان هو وبخه أو ضربه ، لم ينبس ببنت شفة ، ولم يفعل إذا كان يعرف كيف يركض ، وقف وسمح لغاو هاييانغ والآخرين بالقتال. ظن الجميع أنه فقد عقله وأنه كان أحمق ".

    روان أخذ شي نفسا عميقا: "إنه يبدو لطيفا ولطيفا ، ويبدو جيدا. إنه ليس أحمق ، إنه ذكي ، إنه عبقري قليلا."

    رمش روان جي ، "حقا؟"

    أومأ روان شي برأسه ، "نعم. "

    لم يرد روان جي أن يفهم ،" فلماذا لا تخبر الآخرين؟ "

    نظر إليها روان شي ،" لأن والدته لا تسمح له بالتواصل كثيرًا مع الناس في قريتنا ، ناهيك عن التدخل في أعمال الآخرين ، خوفًا من التسبب في المتاعب. لست سعيدًا ، لذلك نحتاج فقط إلى معرفة هذا الأمر. "يمكن لـ

    Ruan Jie فهم هذا ، وأومأت برأسها في Ruan Xi مرة أخرى ،" حسنًا ، سأتذكر. "

    بعد السفر لفترة طويلة ، حدثت أشياء كثيرة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، مع القليل من الأشياء التي يجب القيام بها ، تكيف روان شي تمامًا مع الحياة الحالية. بعد أن تحررت من الحياة العصرية عالية الضغط وسريعة الخطى ، اعتدت على الحياة البطيئة في البلاد.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن