يعود
دور نسائي جميل داعم في السبعينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 05
كان روان كيويانغ أكثر حزنًا بسبب معاملته بهذه الطريقة من قبل أخته الكبرى العزيزة والمحبوبة. سقطت الدموع التي توقفت في لحظة ، وتبع يي كيوين دون مسح وجهه وقال ، "أخته الكبرى ، أنا" أنا آسف ، لم أقصد ذلك حقًا. ""
لم ترغب Ye Qiuwen في الالتفات إليها ، دخلت الغرفة وأغلقت الباب مباشرة.
وقف Ruan Qiuyang خارج الباب ، ولم يكن من الصواب الدخول لفترة من الوقت ، أو عدم الدخول. وقفت خارج الباب ، تشتم ، تذرف الدموع وتلتقط أصابعها ، ثم واصلت الاعتذار بهدوء في صدع الباب: "أخت ، أنا حقًا لم أقصد إيذائك ..." استنشقت ، "لقد رأيت
للتو Ruan Xi و Ruan Jie و Ruan Qiuyang لقد استخدموا جميعًا كريمات جيدة ، ولم أستطع المساعدة في الحكة في قلبي ، وأردت استخدامها أيضًا. لكنني لم أجرؤ على طلب ذلك منك ، لذلك كنت في حيرة من أمري لحظة ... وو ... "
عند الحديث عن هذا ، نهضت وبكيت مرة أخرى.
فقط تئن وتبكي لبعض الوقت ، سمعت فجأة خطى على الدرج ، فرفعت يدها على عجل لتمسح دموعها ، وشمت أنفها لتجعل نفسها تبدو أقل بؤسًا.
صعد Ruan Xi و Ruan Jie و Ruan Qiuyue إلى الطابق العلوي ، ورأوا Ruan Qiuyang يقف خارج باب غرفة Ye Qiuwen ، نظر إليها Ruan Xi وسألها ، "ما هو الخطأ؟ هل لم تسمح لك بالدخول؟
" قال بصوت أنفي ، "لا شيء من عملك."
ابتسم روان شي ، ولكن قبل أن يتمكن من التحدث مرة أخرى ، فتح الباب من الداخل ، وخرج صوت يي تشيوين ، "تعال بسرعة ، لا تبقى في الخارج بعد الآن قف ما زلت ، كما لو كنت أتنمر عليك. "
رأت روان كيويانغ أن يي كيوين كانت تعتني بها ، ولم تستطع إلا أن عيناها تبللتا مرة أخرى ، وسارت جانبيًا في الغرفة.
من أجل منع Ruan Xi و Ruan Jie و Ruan Qiuyue من الاستمرار في مشاهدة الإثارة ، أغلقت الباب على الفور وأغلقته بعد دخول الغرفة.
بالطبع ، لم يكن لدى Ruan Xi و Ruan Jie و Ruan Qiuyue وقت لمشاهدتهم ، ذهب الثلاثة إلى الغرفة المجاورة ، وجلسوا في مقاعدهم بجانب المكتب ، واستمروا في فتح الكتب والقراءة والدراسة.
Ruan Xi نفسها في الواقع تعيد النظر في المعرفة بالمدرسة الإعدادية والمراجعة ، ولا توجد عقبات في الأساس. لكن Ruan Jie بدأت تتعلم من الصفر ، لذلك كان عليها أن تعمل بجدية أكبر ، وكان من الصعب عليها أن تتعلم بنفسها ، وهو الأمر الذي جلبه Ruan Xi.
أنت تقرأ
ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات
Romanceمكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية مع أجدادها فى الريف بينما بطلة الكتاب هى يتيمة صديق والدها فى السلاح قام والدا المالك الأصلى بتربي...