ch 85

489 42 0
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 085

    كان Xie Dongyang سريعًا في القيام بالأشياء ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه أخذ مسألة Ruan Xi على محمل الجد واعتنى بها كعمله الخاص. ركض إلى الريف لعدة أيام من كل قلبه ، لذلك سرعان ما ساعد Ruan Xi في العثور على ساحة في الريف.

    في فترة ما بعد الظهر عندما تم العثور على الفناء ، ذهب Xie Dongyang مباشرة إلى المدرسة وأخبر Ruan Xi.

    لذا في هذا الأحد ، لم يذهب روان شي وشي دونغيانغ لإقامة كشك بعد الآن ، لكنهما ذهبوا إلى الريف معًا بالدراجة.

    في الطريق إلى الريف ، قال Xie Dongyang لـ Ruan Xi: "هذه الساحة كبيرة جدًا. هناك منازل من الطوب مبنية على الجوانب الشرقية والغربية والشمالية. هناك تسع غرف في المجموع. هناك حديقة نباتية أمام الباب ، الذي يناسبك تمامًا. اطلب. "

    عند النزول من المنحدر ، ضغط روان شي على المكابح دون وعي ،" هل هذا بسبب انتقال الأسرة؟ "

    تبعها Xie Dongyang بنفس السرعة ،" منذ فترة طويلة للعائلة انتقلوا إلى البلدة ، وكان الرجل العجوز فقط يعيش هنا. والقرية غير مستعدة للمغادرة. ويقال إن الحالة الصحية لهذا العام سيئة للغاية ، لذلك لا يمكنهم الذهاب إلى المدينة إلا للعيش مع ابنهم وابنتهم- القانون ، والساحة فارغة الآن. لن يعود المكان في البلد في المستقبل ، ولا جدوى من الاحتفاظ به. لقد سمعوا أن شخصًا ما يريد شرائه. أنا سعيد جدًا.

    " وسأله ، "هل سألت عن مقدار المال الذي تريده؟"

    قال شيه دونغيانغ: "لم أقل ، قلت إنني عدت لمناقشة الأمر."

    على بعد عشرين كيلومترًا ، لم يكن روان شي وشيه دونغيانغ دونغيانغ في على عجل ، واستغرق الأمر ساعتين للوصول إلى وجهته.

    لأن Xie Dongyang حدد موعدًا عندما غادر آخر مرة ، عاد شخص من هذه العائلة اليوم.

    تبع Ruan Xi Xie Dongyang لإيقاف السيارة خارج باب الفناء ، وطرق باب الفناء ، ورأى زوجين في منتصف العمر يخرجان من الغرفة الرئيسية بعد فترة. كان الرجل يرتدي قبعة رمادية قديمة من طراز Lei Feng ، وكانت المرأة ترتدي سترة كبيرة مبطنة باللون الرمادي الداكن.

    عرف الزوجان Xie Dongyang ، واستقبل كل منهما الآخر بابتسامات مهذبة عندما التقيا.

    بدون قول أي شيء آخر ، دع Xie Dongyang يدخل الغرفة بسرعة ويجلس.

ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن